التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

26 من ديسمبر الإعلان الرسمي عن هواتف Reno3 5G و Reno3 Pro 5G

تقني نت

26 من ديسمبر الإعلان الرسمي عن هواتف Reno3 5G و Reno3 Pro 5G

تقني نت – أكدت شركة Oppo أوبو من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم على خططها للإعلان الرسمي عن هواتف Reno3 5G وReno3 Pro 5G في مؤتمر يعقد في 26 من ديسمبر.

ينطلق مؤتمر Oppo أوبو القادم من الصين للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Reno3 التي تأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، مع تصميم معدني زجاجي متدرج.

تابعونا على تليجرام

تقدم شركة Oppo أوبو قريبًا هاتف Reno3 Pro بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية الذي يأتي في الزاوية اليسرى من الشاشة، بينما يتميز هاتف Reno3 بنتوء القطرة علوي في الشاشة للكاميرة الأمامية، مع إطار سفلي أكبر نسبيًا مقارنة بهاتف Reno3 Pro.

ومن المقرر أن يدعم هاتف Reno 3 Pro 5G رقاقة معالج Snapdragon 765G، مع بطارية بقدرة 4025 mAh، ويصل إلى وزن 180 جرام، بسماكة 7.7مم.

يذكر أن شركة Oppo قدمت واجهة ColorOS 7 في مؤتمر عقد في الصين، والذي أكدت من خلاله على إطلاق سلسلة هواتف Reno3 مع واجهة ColorOS 7 مثبته مسبقًا، كما تأتي هواتف Reno3 بميزة دعم شبكات 5G المستقلة والغير مستقلة SA/NSA، مع شبكات sub-6GHz.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (26 من ديسمبر الإعلان الرسمي عن هواتف Reno3 5G و Reno3 Pro 5Gفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق