ويندوز 10 سيدعم إزالة USB وحدات التخزين في أي وقت

ويندوز 10 سيدعم إزالة USB وحدات التخزين في أي وقت

وفقا لأحدث الاخبار التكنولوجية المتداولة فقد أشار موقع Slash Gear المختص بالتكنولوجيا أن الإصدار رقم  1809 من نظام تشغيل Windows 10 سيجلب قريباً ميزة سحب USB وحدة التخزين الخارجي من أجهزة ويندوز 10 بشكل سريع.

سيكون هذا الامر دون الحاجة للمرور في البداية بإعدادات إخراج هذه الوحدات المطلوبة في نظام ويندوز، ومن المقرر أن يعمل نظام Windows 10 بنمط إفتراضي يتيح للمستخدم إزالة وحدات USB بشكل سريع.

وتأتي إعدادات الآمان لإخراج وحدات USB للتخزين الخارجي أو الأقراص الصلبة للتأكد من نقل وحفظ البيانات لوحدات التخزين أو الأقراص الصلبة على الوجه الأمثل، أيضاً لتفادي فقد البيانات أو إتلافها عند سحب وحدات التخزين بشكل سريع، بل أن سحب الأقراص الصلبة أيضاً بشكل سريع قد يؤدي إلى ظهور عيوب تقنية، إلا أن تحديث Windows 10 سيدعم المستخدم بميزة سحب وحدات USB بشكل سريع دون إحداث أي ضرر.

يذكر أن مايكروسوفت ستوفر للمستخدمين 2 من الأنماط لوحدات USB للتخزين الخارجي، حيث سيعمل النمط الأول على التركيز بشكل رئيسي على أفضل آداء في نقل أو كتابة وقراءة البيانات وهو النمط الحالي الذي يحتاج إلى المرور بإعدادات الآمان لسحب الوحدات، بينما يأتي النمط الإفتراضي الثاني لدعم المستخدم في سحب وحدات USB في أي وقت إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا النمط لن يقدم نفس الآداء المتوقع من النمط الأول.

التعليقات مغلقة.