التكنولوجيا

وفاة مؤسس شركة مايكروسوفت والعبقري Paul Allen عن عمر يناهز 65 عام

تقني نت

وفاة مؤسس شركة مايكروسوفت والعبقري Paul Allen عن عمر يناهز 65 عام

تقني نت – توفي الملياردير والشريك المؤسس لشركة مايكروسوفت بول ألين Paul Allen، عن عمر يناهز 65 عام و قامت شركة مايكروسوفت بنعي ألين، عبر تغريدة لها مؤكدة أن وفاته خسارة كبيرة للشركة.

و ذكرت التغريدة أن Paul Allen قد فارق الحياة أمس الـ 15 من أكتوبر، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أكد الأطباء أن الوفاة نجمت عن المضاعفات التي تسبب بها له سرطان في الغدد اللمفاوية، الذي كان قد ألم به في نوفمبر 2009.

حياته وتطور ثروته

ولد بول غاردنر ألين في 21 يناير عام 1953،في أمريكا وتحديدا في سياتل واشنطن، كما  وبدأ مسيرته المهنية في العشرينات من عمره، ويعرف بأنه من عباقرة العالم بنسبة ذكاء تصل لـ 170.

وأصبح Paul Allen واحداً من أهم رجال الأعمال في العالم، ومالكاً لأكثر من 40 شركة تقنية، حيث كما يعرف عنه بأنه كان قد شارك بيل جيتس في انشاء شركة لمايكروسوفت، ومؤسساً لشركة فولكان لإدارة الأصول المالية، ويعتبر من أغنياء العالم حيث فاقت ثروته 13.5 مليار دولار عام 2010.

اقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (وفاة مؤسس شركة مايكروسوفت والعبقري Paul Allen عن عمر يناهز 65 عامفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى