وصول روبوت مذهل يحل مشاكل مسافري المطارات ويرشدهم

وصول روبوت مذهل يحل مشاكل مسافري المطارات ويرشدهم

 تقني نت – لن يكون من الصعب بعد اليوم أن تكون في المطار ويتعذر عليك الحصول على رحلة الربط الخاص بك –الترانزيت- ويعود هذا الفضل للروبوت الذي قامت شركة LG بصناعته.

هذا الروبوت يعمل كدليل للمطار فيقوم بإرشاد الركاب والمسافرين لرحلاتهم مما سهل عليهم السبل التقليدية كالرجوع لموظف الاستعلامات وكذلك مراجعة لوحات الطائرات القادمة والمغادرة.

فمن وظائف هذا الروبوت أنه يمكنه التعرف على بطاقات الصعود للطائرة كما ويقوم بمسحها، وهذا يوفر عمل الموظفين في هذا المجال ويقلل من الانتظار والصفوف، كما أن الروبوت سيقوم بإرشادك لبوابتك.

الجدار الإلكتروني هو الاسم الذي يعرف به هذا الروبوت، كما أن الشركة تقول أن الجدار الإلكتروني يهدف لتسهيل الرحلات والتفاعل مع المسافرين وخدمتهم داخل المطار، وفي نسخته الحالية فهو يستوعب العديد من الإنجليزية والكورية والصينية واليابانية.

مهام أخرى

ومن مهامه الأخرى العمل على تنظيف الأرضيات وجمع القمامة اثناء حركته وتنقله في المطار لمساعدة المسافرين كما أن له حساسياً عالية للأماكن المتسخة، كما أنه يقوم بتنظيف الحمامات ويجعلها في وضع جيد لكل الأوقات.

كما أنه قد تم تجريبه الآن في مطار إنتشون ومطار سيول الدولي في كوريا الجنوبية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( وصول روبوت مذهل يحل مشاكل مسافري المطارات ويرشدهم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.