واتساب تتيح خاصية فتح التطبيق بالبصمة على أنظمة أندرويد

واتساب تتيح خاصية فتح التطبيق بالبصمة على أنظمة أندرويد

تقني نت – قامت إدارة تطبيق واتساب WhatsApp بالإعلان عن إتاحتها خاصية فتح التطبيق و الحسابات الخاصة بالتطبيق عبر بصمة الإصبع لأنظمة أندرويد Android، بعد أن كانت قد أتاحتها أولا لأنظمة هواتف آيفون iOS.

جاء ذلك في تقرير نشره موقع The Verge المهتم بأخبار التكنولوجيا، حيث أن تطبيق واتساب WhatsApp كان قد أتاح هذه الخاصية للهواتف التي تعمل وفق نظام تشغيل iOS مع بداية عام 2019 الجاري.

و أوضح الموقع أنه بتفعيل هذه الخاصية، سيحتاج مستخدم تطبيق واتساب إلى بصمة إصبعه لفتح حسابه، حتى في حالة فتحه شاشة هاتفه.

ولن تكون هذه الخاصية متوفرة بجميع أنحاء العالم، ولكن بمجرد إتاحتها على نطاق عالمي، ستكون عملية تفعيلها في غاية السهولة عبر قائمة المهام بالتطبيق.

وستكون هناك العديد من خيارات استخدام خاصية البصمة من واتساب، ومنها خيار فترة إبقاء التطبيق غير مغلق لمدة تصل لـ 30 دقيقة، بالإضافة إلى خيار عدم إظهار محتوى الرسائل عند وصولها ضمن الإشعارات للحفاظ على سريتها.

طريقة تفعيل بصمة الإصبع على تطبيق واتساب

  1. إفتح تطبيق الواتساب
  2. إختيار خيار الإعدادات Setting ضمن الخيارات المدرجة في التطبيق
  3. الدخول الى الحساب Account
  4. اختيار خيار الخصوصية Privacy
  5. ستجد في أسفل القائمة خيار تفعيل البصمة Fingerprint lock
  6. اختيار التوقيت المناسب لإغلاق التطبيق.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( واتساب تتيح خاصية فتح التطبيق بالبصمة على أنظمة أندرويد ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.