هواوي تكشف عن ساعات GT Active و GT Elegant بأسعار مناسبة

هواوي تكشف عن ساعات GT Active و GT Elegant بأسعار مناسبة

كشفت عملاقة التكنولوجيا الصينية هواوي Huawei عن أحدث إصداراتها من الساعات الذكية في مؤتمرها الذي عقد مؤخراً، حيث قدمت كلاً من ساعة GT Active و GT Elegant.

تأتي ساعة GT Active الذكية بحجم 46 مم وهو نفس الحجم المميز للإصدار السابق GT Classic، بينما تقدم هواوي ساعة GT Elegant بإطار من السيراميك.

وتأتي ساعة GT Active الذكية مع شاشة AMOLED بحجم 1.39 إنش، بجودة عرض HD وبدقة 454 في 454 بيكسل، أيضاً تأتي ساعة Elegant بشاشة AMOLED مميزة بخاصية اللمس بحجم 1.2 إنش، بجودة عرض HD ودقة 390 في 390 بيكسل.

ولقد أكدت هواوي في إعلانها الرسمي عن الساعات على أن ساعة Active تدعم المستخدم حتى أسبوعين من الشحن، بينما يمكن لبطارية ساعة Elegant أن تستمر حتى أسبوع واحد فقط.

ومن المقرر أن تدعم كلاً من ساعتي GT Active و GT Elegant متابعة وتعقب المستخدم أثناء النوم، وأيضاً في التمارين الرياضية، مع ميزة رصد معدل ضربات القلب.

أيضاً تنطلق ساعة GT Elegant باللون الأسود والأبيض، بينما تنطلق ساعة GT Active بألوان البرتقالي والأخضر الداكن، كما تؤكد هواوي على توفر مزيد من الأربطة بألوان متنوعة.

كما يدعم إصداراي هواوي من الساعات الذكية نظام تشغيل Lite OS من هواوي، أيضاً تتوفر ساعة Elegant الذكية بسعر 229 يورو في أوروبا، بينما تأتي ساعة GT Active بسعر 249 يورو.

التعليقات مغلقة.