الرئيسيةالتكنولوجياهواوي تعلن عن هاتفها Mate XS 2020 القابل للطي
هواوي تعلن عن هاتفها Mate XS 2020 القابل للطي - تقني نت هواتف ذكية
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هواوي تعلن عن هاتفها Mate XS 2020 القابل للطي

هواوي تعلن عن هاتفها Mate XS 2020 القابل للطي

 تقني نت قامت شركة هواوي Huawei الصينية يوم أمس الأثنين، بالإعلان عن هاتفها الجديد والمطور من هواتفMate XS 2020 بشاشة أفضل وأنظمة محدثة.

وبحسب ما ذكره مدير المبيعات في الشركة السيد ريتشارد يو، فإن الهاتف سيطرح بقوة في الأسواق الشهر المقبل بسعر 2499 يورو أي ما يعادل 2709.67 دولار أمريكي، كما وسيباع في جميع أنحاء العالم.

بعض المواصفات

يصل حجم الشاشة بعد أن تتم عملية الفتح لـ 8 بوصات، وهذا يمكن حامل الجهاز من اقتناء هاتف ذكي وجهاز تابليت في وقت واحد.

وبحسب ما ذكرته الشركة فلم يتم يغيير حجم الشاشة عن آخر إصدار، لكن لن يتم تطوير تقنيات حركتها لتصبح أكثر متانه، بحسب ما ذكرته cnbc.

ووفق لآخر الاخبار المتداولة، فمن المتوقع أن يحتوي الجهاز على خاصية الشحن السريع بقوة تبلغ 65 واط، وشريحة Kirin 900، ويدعم خاصية الجيل الخامس 5G، ويأتي جهاز ببطارية 4500 ميلي أمبير.

بعض المشاكل في الهاتف الجديد

من بعض المشكلات التي سيواجهها حامل الهاتف الجديد، هو عدم وجود نظام التشغيل أندرويد Android بنسخته الرسمية في الجهاز، وذلك بسبب العقوبات الأمريكية المطبقة على الشركة، لكن هواوي Huawei وفرت ضمن أجهزتها آليه تجعل جميع تطبيقات أندرويد Android تعمل بشكل آمن وبدون أي عقبات.

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (هواوي تعلن عن هاتفها Mate XS 2020 القابل للطيفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.