هواوي تطلق هاتفها Honor 20 Pro من دبي

هواوي تطلق هاتفها Honor 20 Pro من دبي

تقني نت – أطلقت شركة هونر Honor التابعة لمجوعة هواوي Huawei هاتفها الجديد هونر 20 برو Honor 20 Pro وذلك خلال فعالية أقيمت في دبي للتعريف بالمنتج.

ويتميز هونر 20 برو بقدرات كاميرته الفائقة في التصوير والتي حصدت تقييم 111 نقطة من منصة DxO Mark لتقييم كاميرات الهواتف، والذي يعد ثاني أعلى تقييم حصل عليه أي هاتف ذكي على الإطلاق؛ حيث يتمتع الهاتف الجديد بنظام كاميرا “سوني آي ماكس” مدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجا بكسل.

وفي حديث لموقع العين الإخباري قال تشين هانغ مدير “هونر” في دول مجلس التعاون الخليجي:

إن الهاتف الجوال ليس فقط وسيلة الاتصال؛ حيث يعتبر بشكل ما مثل حقيبة اليد أو حافظة النقود، لذا فإن الأمر بالغ الأهمية هو جعل المنتج أكثر عصرية بهدف لفت للأنظار، وهكذا سيكون التصميم بالغ الأهمية، لا المميزات أو المواصفات فحسب.

واعتبر تشين هانغ أن المنافسة بين الشركات تخلق حالة من السباق لتطوير صناعة الهواتف وتقديم أفضل التقنيات وتوفير تصميمات عصرية تجذب المستهلكين”.

مواصفات الجهاز

يأتي هاتف HONOR 20 PRO بشاشة بحجم 6.26 إنش ، وبدقة شاشة 1080 * 2340 بيكسل ، و بنظام تشغيل جوجل أندرويد 9 Pie .

كما يأتي الجهاز بأربعة كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.4F، و16 ميجابكسل لزاوية واسعة + 8 ميجا بيكسل للتقريب + 2 للأشياء القريبة، مع تقريب بصري  +3X تقريب مشترك + 5X تقريب رقمي 30X ، و مثبت بصري مزدوج، وخاصية تحسين التصوير الليلي، وضبط تلقائي للصورة بالليزر، مع دقة تصوير فيديو احترافي بدقة 4K، وتصوير فيديو بطئ يصل ل 960 اطار فى الثانية، مع ميزة  تعديل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي.

كما يقدم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل بها إمكانيه التجميل بالذكاء الاصطناعي وإضاءة ثلاثية الأبعاد للصورالبورترية.

ويضم الهاتف معالج  Kirin 980 7 نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي وهو المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 Mah في الساعة تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم مع خاصية الشحن السريع بقوة 22 واط، بينما يتوفر بسعة تخزينية كبيرة تبلغ 256 جيجابايت ، و ذاكرة رام RAM بسعة 8 جيجا بايت.

ويتمتع أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 الرائدة في المجال، والتي تعزز إمكانات ألعاب الجهاز عبر تزويد المستخدمين بتجربة بصرية غامرة، بالإضافة إلى نظام صوت Virtual 9.1 الذي يدعم معظم السماعات السلكية واللاسلكية مما يتيح تجربة صوتية أكثر غنى وكفاءة.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هواوي تطلق هاتفها Honor 20 Pro من دبي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.