التكنولوجيا

هواوي تطلق نموذج جديد من شاشتها الذكية

تقني نت

هواوي تطلق نموذج جديد من شاشتها الذكية

تقني نت – قدمت شركة هواوي huawei اليوم خلال فعاليات مؤتمر MatePad Pro نموذج جديد من شاشتها الذكية مميز بحجم 75 إنش، ويبدأ سعر هذه الشاشة من 1828 دولار.

اليوم تقدم هواوي النموذج الجديد من الشاشة الذكية بحجم 75 إنش، مع معدل تحديث 120 إطار لكل ثانية، لعرض أكثر سلاسة وبوضوح أعلى في الشاشة.

حيث تدعم شاشة هواوي الذكية تقنية HDR Boost، مع تحسينات في تباين محتوى الفيديو، و مستوى أعلى من الوضوح في الشاشة، وأيضًا سطوع أعلى مع مستويات أكبر في اللون الأسود مع Mocha مع StarCraft.

ولقد أضافت هواوي واجهة ذكية بتقنية الذكاء الإصطناعي للياقة البدنية، كما يمكن أن تدعم واجهة شاشة هواوي الذكية التحكم بالتلويح للشاشة، لتخطي المحتوى أو االإيقاف المؤقت دون وحدة التحكم عن بعد.

أيضًا تدعم الشاشة الذكية إلقاء محتوى اثنان من الهواتف الذكية على الشاشة في نفس الوقت، لذا يمكن أن تدعم إسقاط محتوى الألعاب من هاتفين على سبيل المثال، حيث تنقسم الشاشة إلى نصفين، ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للشاشة في 12 من ديسمبر، على أن يبدأ الشحن في 24 من ديسمبر.

هذا وتجدر الاشارة الى أن شركة هواوي كانت قد أطلقت شاشتها الذكية الأولى بحجم 65 إنش وسعر 995 دولار في 19 سبتمبر 2019.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هواوي تطلق نموذج جديد من شاشتها الذكية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى