هواوي تصرح بأن نظام التشغيل HongMeng ليس للهواتف الذكية

هواوي تصرح بأن نظام التشغيل HongMeng ليس للهواتف الذكية

تقني نت – بعد أن هدأت العاصفة التي كانت ضد شركة هواوي Huawei من الجانب الأمريكي ، ظهرت تصريحات رسمية جديدة من هواوي تؤكد أن نظام التشغيل البديل الذي طورته HongMeng OS ليس لتشغيل الهواتف الذكية.

جاءت هذه التصريحات بمثابة صدمة للعديد من محبي الشركة ، حيث صرح نائب الرئيس Catherine Chen بأن نظام التشغيل HongMeng OS هو للاستخدامات الصناعية وانترنت الأشياء وكان قيد التطوير قبل وقت طويل من الحديث عنه في وسائل الإعلام على أنه نظام تشغيل بديل لأندرويد Android.

وأوضحت Chen أن الشيفرة المصدرية للنظام أبسط بكثير من أندرويد، فهو يحتوي على مئات آلاف الأسطر البرمجية، مقارنة مع أندرويد الذي يحتوي على ملايين الأسطر البرمجية، بالتالي فإن نظام هواوي أبطئ بالاستجابة بشكل كبير وواضح مقارنة مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات تم التمهيد لها الأسبوع الماضي عندما تحدث رئيس مجلس إدارة الشركة Liang Hua عن أن هواوي لم تقرر بعد إن كان نظام التشغيل يمكن تطويره ليكون نظام تشغيل للهواتف الذكية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هواوي تصرح بأن نظام التشغيل HongMeng ليس للهواتف الذكية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات

التعليقات مغلقة.