هواوي تشوق الجميع بإطلاق هاتف للالعاب في حدث Huawei Mate 20

هواوي تشوق الجميع بإطلاق هاتف للالعاب في حدث Huawei Mate 20

تقني نت – كالعادة فإن شركة هواوي Huawei الصينية الرائدة في مجال صناعة الهواتف النقالة ، تشوق العالم لحدثها الصحفي يوم 16 اكتوبر الجاري في لندن عاصمة المملكة المتحدة .

حيث ستقوم العملاقة الصينية التي احتلت مكانتها السوقية ضمن المراتب الثلاث الاولى عالميا في هذا المجال بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

ولكن التشويق قد بدأ فعلياً فعلى ما يبدو ان هنالك هاتف ثالث ضمن هذه الفئه وهو هاتف Huawei Mate 20X  و المخصص للالعاب ، والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة حجم 7.21 انش و بمستوى دقة و وضوح الشاشة 2240 × 1080 بيكسل ، وهي من نوع  OLED.

وستضم جميع النسخ المذكوره اعلاه معالج كيرين 980 المصنع وفق معيار 7 نانوميتر، مع ذاكرة وصول عشوائية رام Ram متعدد 6 و 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية ايضا متعددة ما بين 128 و 256 و 512 جيجابايت.

تسريبات أخرى

ما لا نعلمه هو اذا كان هذا الهاتف سيحمل العلامه التجارية Porsche Design او سيتم ايضا اطلاق نسخه رابعة تضم العلامه التجارية بورش ديزاين .

وحسب آخر التسريبات فإن من المتوقع أن يحصل هواوي Mate 20 على ثلاثة كاميرات خلفية (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل) فيما سيحصل ميت 20 برو Mate 20 Pro ، أيضا على ثلاثة كاميرات خلفية بدقة (40 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، حيث تستمر هواوي في التعاون مع لايكا Leica في تطوير كاميرات الهاتفين الجديدين، و لكن سوف تعتمد على مستشعرين من تصنيع عملاقة التصوير اليابانية سوني Sony وهما IMX300 وIMX600 .

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هواوي تشوق الجميع بإطلاق هاتف للالعاب في حدث Huawei Mate 20 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.