هواوي تبيع 200 مليون هاتف في 8 سنوات

هواوي تبيع 200 مليون هاتف في 8 سنوات

تقني نت – عند الحديث عن أفضل الهواتف الذكية في الأسواق، فإن علامة هواوي Huawei التِجارية توجد بصفة دائمة تقريبًا، بل و تجتذب منتجاتها عددًا كبيرًا من العملاء حول العالم.

لكنَّ المفاجأة أنه قبل 8 سنوات كانت الشركة الصينية التي واجهت مؤخرًا مُشكلات مع الولايات المتحدة بسبب الحرب التجارية القائمة بين البلدين، تخطط للتخلي عن إنتاج الهواتف الذكية، حسب موقع جيزتشاينا.

وحققت هواوي قفزةً هائلةً بعد 8 سنوات، حيث أعلن قطاع المستهلكين شحن أكثر من 200 مليون هاتف ذكي عام 2018 مقارنة بنحو 3 ملايين وحدة كانت تشحن سنويًا عام 2010.

و في فيديو أصدرته هواوي يتحدث عن بنيتها التحتية ومنتجاتها، كشف ريتشارد يو مدير قطاع المستهلكين، عن أن شركة هواوي كانت توشك التخلي عن سوق الهواتف الذكية قبل 8 سنوات.

تصريحات المدير التنفيذي لهواوي

وفي وقت سابق قال المدير التنفيذي للشركة يو تشنج دونج، بأن الأعمال التجارية للشركة كانت صغيرة و لم يكُن هُناك أي مَغزى في الاستمرار بهذه الأيديولوجية.

أضاف:

لقد اتخذتُ قرارًا مهمًا بتصنيع منتجات متوسطة وعالية المستوى للترويج لهواوي.

وأشار ريتشارد يو أيضًا إلى أن العلامة التجارية سوف تستمر في التحسن، مضيفًا:

بغض النظر عن مدى براعتنا، يجب أن نفكر دائمًا في كيفية تحسين أنفسنا، وكيف يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، حتى مع المشكلات التي تعاني منها، أعتقد أن هواوي لديها القدرة على الاستمرار في التحسن.

وتواصل هواوي تطوير هواتفها الذكية ولديها أحدث تقنيات الهواتف الجوالة، ودخلت سوق منافسة الكبار الذين اعتقدوا أنهم سيفوزون في كل معركة حسب وصفه.

ومع ذلك، فإن استثمار هواوي الرئيسي في الجودة والتسويق جعلها ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (هواوي تبيع 200 مليون هاتف في 8 سنوات في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.