التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هواتف آبل الجديدة iPhone 11 سيتم طرحها الأسبوع القادم

تقني نت

Advrtisment

هواتف آبل الجديدة iPhone 11 سيتم طرحها الأسبوع القادم

تقني نت – من المفترض أن عملاقة التكنولوجيا الأميركية آبل Apple تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة آيفون 11 iPhone ، و آيفون 11 برو – iPhone 11 Pro ، و آيفون 11 برو ماكس – iPhone 11 Pro Max.

Inline

في التفاصيل، أشار موقع Times Now التقني المتخصص إلى أن الشركة أعلنت عن الموعد الخاص بالطلبات المسبقة للبيع لهواتف آيفون وهو 13 سبتمبر الجاري، أي بعد 3 أيام فقط من الإعلان عنه في مؤتمر صحافي عالمي المزمع ان يتم عقده في 10 سبتمبر للاعلان عن الأجهزة.

كما أشارت التسريبات إلى أن عمليات البيع الفعلي ستبدأ يوم 20 سبتمبر الجاري، أي بعد 7 أيام من طرحه ضمن نظام الطلبات المسبقة للبيع.

كذلك أكدت آبل Apple أن الهواتف الثلاثة من نسخة iPhone 11 سيتم طرحها دفعة واحدة، ولن تطرحها بشكل تدريجي، كما اعتادت الشركة الأميركية.

مواصفات iPhone 11

يبدوا أن Apple أدخلت تعديلات جذرية إلى الهواتف الجديدة، أبرزها الاعتماد على الكاميرا المزدوجة، مع الاحتفاظ بشاشات LCD، وتأجيل طرح شاشات OLED إلى عام 2020.

كما تشير العديد من التقارير إلى أن شركة آبل ستدعم هاتفيها : آيفون 11 برو ،  و آيفون 11 برو ماكس بقلم آبل بنسل Apple Pencil ، والذي سيتم تزويده بعدد كبير من المزايا والتقنيات الثورية الجديدة.

كما سيتم طرح هواتف آيفون 11 بألوان جديدة، أبرزها الأخضر و البنفسجي ، ومن المقرر أن تطلق مجموعة هواتف آيفون 11 في مؤتمر صحفي عالمي مساء يوم 10 سبتمبر الجاري.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هواتف آبل الجديدة iPhone 11 سيتم طرحها الأسبوع القادم )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق