الرئيسيةالتكنولوجياهاتف Realme X2 Pro الجديد يدعم خدمات الجيل الخامس 5G
هاتف Realme X2 Pro الجديد يدعم خدمات الجيل الخامس 5G - تقني نت تكنولوجيا
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هاتف Realme X2 Pro الجديد يدعم خدمات الجيل الخامس 5G

هاتف Realme X2 Pro الجديد يدعم خدمات الجيل الخامس 5G

تقني نت – مع إستمرار التطور التكنولوجي في مجال صناعة الهواتف الذكية، وإنتشار إستخدام شبكات الجيل الخامس في الدول، فقد بدأت شركات تصنيع الهواتف الذكية بتصنيع وفقاً لهذه المتطلبات.

وفي هذا الشأن فقد كشفت شركة Realme المملوكة من BBK عن هاتف جديد يعمل مع شبكات 5G، ويصنف من بين أكثر الهواتف تطورا في الأسواق.

مواصفات هاتف Realme X2 Pro

يأتي هاتف Realme X2 Pro الجديد بهيكل أنيق مصنوع من الزجاج والمعدن، مزود بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.5 بوصة، مع دقة عرضه 2400×1080 بكسل، مطلية بزجاج Gorilla من الجيل الخامس المقاوم للصدمات والخدوش.

ويتعامل هذا الهاتف مع البيانات و الإنترنت بسرعة عالية جدا بفضل معالج سناب دراجون Snapdragon 855 Plus، أقوى معالج مطروح للهواتف حاليا.

كما يتمتع الجهاز ذاكرة الوصول العشوائي رام RAM بحجم 6 أو 8 أو 12 جيجابايت، و ذاكرة التخزين الداخلية 64 أو 128 أو 256 جيجابايت.

Video Player

كما جاء هذا الهاتف بسعة بطارية 4000 ميلي أمبير، تعمل مع خاصية الشحن السريع عبر شاحن 50 واط، إضافة إلى منفذين لبطاقات الاتصال.

كما يتمتع بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C، و ماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني ونقل البيانات لاسلكيا.

أما مواصفات الكاميرا الأساسية لهذا الهاتف فجاءت بدقة 64 و 13 و 8 ميجابيكسل، بقدرة تقريب للصورة X20، و الكاميرا الأمامية السيلفي بدقة 16 ميجابكسل و قدرة على التعامل مع ميزة التعرف على الوجوه.

إقرأ أيضاً:

RT
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.