إعلان
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هاتف شركة Energizer للبطاريات يأتي ببطارية تعمل لاسبوع

تقني نت

Advrtisment

هاتف شركة Energizer للبطاريات يأتي ببطارية تعمل لاسبوع

تقني نت – تم الكشف عن هاتف – باور ماكس بي 18 كي بوب – Power Max P18K Pop – خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة المقام حاليا في برشلونة .

Inline

فعلى الرغم من الاهتمام الواسع بتقنيات الجيل الخامس 5G والهواتف الذكية القابلة للطي Fold خلال المؤتمر، والاهتمام بمجال التصوير والكاميرات في الهواتف الذكية، نال هذا الهاتف قسطا من الاهتمام والدهشة من الحضور نظرا لبطاريته العملاقة بقدرة 18 ألف مللي أمبير، والتي وصُفت بالبطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليا.

تفاصيل الهاتف

الهاتف من تصميم شركة الاتصالات الفرنسية Avenir Telecom التي تقوم بتصميم وتوزيع الهواتف المحمولة والذكية ومستلزماتهم تحت العلامة التجارية لشركة Energizer إنرجايزر، الرائدة عالميا في مجال تصنيع البطاريات.

وفقا لما أورده موقع The Verge نقلا عن الشركة المصممة ، فان هذه البطارية الضخمة تحتاج إلى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل.

ساهمت البطارية في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ وتبلغ 18 ملم أي أكثر بـ 3 أضعاف تقريبا من أنحف هواتف آيفون على سبيل المثال.

ويمكن للهاتف أن يعمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومين متتالين اعتمادا على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعا.

مميزات أخرى

لعل من المميزات الاخرى التي لفتت النتباه لهذا الجهاز هو امكانية استعمال الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى، وهي خاصية شبه جديدة تجعل الجهاز كبنك للطاقه متحرك يقدم الشحن للاجهزة الاخرى.

كما تم تزويد هاتف باور ماكس Power Max بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام أندرويد المعروف باسم أندرويد باي.

سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرات فالهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميجابكسل، أما بالنسبة إلى الكاميراتين الأماميتين فتبرزان من الإطار وهما بدقة 16 و 2 ميجابكسل ، كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع.

السعر وموعد الطرح

في غضون ذلك، لم تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالسعر، ولكنها أشارت الى أن الجهاز سيكون متاحا في صيف 2019.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( هاتف شركة Energizer للبطاريات يأتي ببطارية تعمل لاسبوع ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Sky News

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

إغلاق
إغلاق