التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي بتصميم صدفي

هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي بتصميم صدفي

 تقني نت – أعلنت شركة سامسونج أنها تنوي إطلاق الاصدار الثاني من هواتفها القابلة للطي، خلال الفترة القادمة، والذي سيكون بإسم Galaxy Z Flip.

وأعلنت الشركة أن إصدار هاتفها الذكي Galaxy Z Flip الجديد سيأتي بتصميم صدفي، حيث أن سامسونج ستقوم بإستبدال العلامة التجارية جالكسي فولد الى الاصدار الصدفي الجديد Galaxy Z Flip.

تابعونا على تليجرام

و أشار موقع engadget المهتم بأخبار التكنولوجيا أن أحدث التسريبات حول هاتف سامسونج الصدفي القابل للطي تم نقلها عبر موقع Ice Universe، حيث أكد المصدر أن الهاتف سوف سيكون بهذا الاسم الجديد، ونفي التسريبات و التوقعات السابقة التي أشارت إلى أن الهاتف يعرف بهاتف Fold 2.

هذا ومن المتوقع أن سامسونج قامت بإختيار عنوان Galaxy Z Flip للهاتف، بهدف أنها ستعكس الهاتف الذي يطوى على محاور بتصميم Z، حيث تذكر التسريبات التي نشرت أن هاتف Galaxy Z Flip يأتي بتصميم يحاكي تصميم هاتف RAZR من موتورولا.

مع الأخذ بعين الإعتبار أن الشركة تعمل على إصدار الهاتف بتصميم مضغوط للشاشة، و أنحف من الاصدار السابق.

موعد الإطلاق والسعر

من غير المعلن بشكل فعلي عن موعد إطلاق الهاتف الصدفي الجديد من سامسونج ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقه برفقة الإصدارات القادمة من سلسلة Galaxy S أو Galaxy S20.

حيث سيتم عقد مؤتمر سامسونج خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي الذي ينطلق من برشلونة في فبراير 2020، والذي ينتظر بفارغ الصبر لمشاهدة إصدارات العملاقة الكورية.

كما من غير المعروف لغاية اللحظة سعر هاتف Galaxy Z Flip ، الا أنه من المتوقع أن يتميز هذا الإصدار بسعر أقل من إصدار الشركة الأول Galaxy Fold.

 

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي بتصميم صدفي ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق