التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

هاتف سامسونج جالكسي A8S مخصص للنساء سيطرح في عيد الحب

هاتف سامسونج جالكسي A8S مخصص للنساء سيطرح في عيد الحب

قامت شركة سامسونج أمس بالاعلان عن إضافة اللون الوردي الذهبي المتدرج إلى قائمة الألوان المتوفرة للهاتف Galaxy A8S، وتخطط الشركة الكورية الجنوبية لبيع هذه النسخة بالذات من الهاتف Galaxy A8S تحت إسم Galaxy A8S Female Edition بالصين في اليوم 14 فبراير القادم.

بغض النظر عن اللون المتدرج النسائي الجديد، فتصميم الهاتف Galaxy A8S Female Edition لا يزال مماثلاً لتصميم الهاتف Galaxy A8S الحالي.

كما أنه ليست هناك حاليًا أي معلومات حول ما إذا كانت هذه النسخة الجديدة ستكون بذاكرة وصول عشوائي RAM بإصدار 6 جيجا أو 8 جيجا.

هاتف جالكسي النسائي الجديد سيكون متاحا بالصين للشراء في عيد الحب ، ولكن لم يتم الكشف عن السعر حتى الآن، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا الهاتف سيعرض للبيع في دول أخرى أو لا.

المواصفات التقنية للاصدار الجديد

وتجدر الاشارة الى أن التوقعات حول هاتف Galaxy A8S Female Edition سيأتي بنفس المواصفات التقنية لهاتف Galaxy A8S العادي.

حيث قد يتمتع بشاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تضم ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل في الجانب الأيسر من الشاشة.

أما فيما يخص المعالج فإنه يتمتع بمعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت  أو 8 جيجا بايت .

وتأتي الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 24 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 10 ميجا بكسل للمستشعر الثاني وبدقة 5 ميجا بكسل للمستشعر الثالث ، أما ما يخص البطارية فانها ستكون بسعة 3400 ميلي أمبير.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / هاتف سامسونج جالكسي A8S مخصص للنساء سيطرح في عيد الحب ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى