نينتندو تكشف عن جهاز Switch Lite الجديد

نينتندو تكشف عن جهاز Switch Lite الجديد

تقني نت – كشفت شركة نينتندو Nintendo عن الجهاز Switch Lite الجديد، وأوضحت الشركة اليابانية أن الفرق الأكبر بين الجهاز الأصلي والإصدار Switch Lite الجديد يكمن في أنه لا يمكن تشغيل الجهاز الجديد إلا في الوضع الجوال Handheld.

وستواصل شركة نينتندو إطلاق جهاز Switch المعتاد بعد طرح الإصدار Switch Lite الجديد، والذي يمكن توصيله بالتلفاز عن طريق قاعدة الإرساء المرفقة معه.

وأوضحت الشركة اليابانية أن دقة وضوح الشاشة في الإصدار Switch Lite الجديد تبلغ 720 × 1280 بكسل مثل الموديل الأصلي، ولكنها تأتي بحجم أصغر يبلغ 5.5 بوصة بدلا من 6.2 بوصة.

وبالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر بالإصدار الجديد وظيفة الاهتزاز أو الكاميرا المدمجة، وبالتالي فإنه يأتي بوزن أخف يبلغ 275 جرام مقارنة بجهاز Switch العادي، الذي يزن نحو 400 جرام في الوضع الجوال Handheld.

وتروج شركة نينتندو للإصدار Switch Lite الجديد من خلال فترة تشغيل البطارية، التي تمتد من 3 إلى 7 ساعات حسب اللعبة المشغلة.

وأعلنت الشركة اليابانية إطلاق الإصدار Switch Lite الجديد باللون الأصفر والرمادي والفيروزي بسعر يبلغ 199 دولارا أمريكيا أواخر سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نينتندو تكشف عن جهاز Switch Lite الجديد ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.