نوكيا تنافس سامسونج بهاتف جديد بإسم Nokia 5.2

نوكيا تنافس سامسونج بهاتف جديد بإسم Nokia 5.2

تقني نت – في ظل إستمرار المنافسة في سوق الهواتف الذكية، تستعد شركة نوكيا Nokia لإطلاق هاتف متميز و بسعر متوسط لتنافس به بعض هواتف سامسونج Samsung المطروحة في الأسواق.

ومن المفترض أن يأتي الهاتف الجديد باسم Nokia 5.2، و من المنتظر أن يتم طرحه بعدة نسخ.

حيث ستكون أحد هذه النسخ مزودة بمنفذ واحد لبطاقات الاتصال، أما النسخة الأعلى فسيكون فيها منفذين لبطاقات الاتصال Dual SIM و منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية Micro SD.

كما ستزود هذه الهواتف بشاشات عالية الدقة بحجم 6.4 بوصة، تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للهاتف باستثناء ثقب صغير مخصص للكاميرا الأمامية.

كما سيأتي هاتف نوكيا 5.2 على معالج MеdiaTek Hеlio A22 رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 3 أو 4 جيجابايت.

و يأتي الهاتف ذاكرة تخزين داخلية تتراوح بين 64 و 128 جيجابايت،

كما يدعم الهاتف الجديد بطارية بسعة 3920 ملي أمبير، وستدعم تلك الهواتف شبكات Wi-Fi و Bluetоoth 5.0.

الكاميرات المستخدمة

كما ستحصل على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 25 و 16 و 8 ميجابكسل، فيها عدسة بفتحات كبيرة لالتقاط الصور و الفيديوهات العالية الدقة في ظروف الإضاءة الخافتة.

إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

Video Player

ومن المفترض أن تظهر هذه الأجهزة في الأسواق أواخر العام الجاري أو مطلع العام القادم بأسعار تتراوح ما بين 200 الى 240 دولار.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نوكيا تنافس سامسونج بهاتف جديد بإسم Nokia 5.2 ) هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفقنا بإختيار المقال، وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.