نظارة ذكية متطورة من شركة Lenovo تدعم الواقع المعزز

نظارة ذكية متطورة من شركة Lenovo تدعم الواقع المعزز

تقني نت – قامت شركة لينوفو Lenovo بالكشف مؤخراً عن نظارة مميزة ومتطورة للواقع المعزز، والتي من المتوقع لها بأن تكون من بين أكثر النظارات الذكية المتطورة في العالم.

و أشار خبراء في الشركة بأن هذه النظارة تم تصميمها لتعطي مستخدمي الحواسيب خصوصية بصرية أثناء العمل في الأماكن العامة، إذ يمكنها عرض محتويات شاشة الكمبيوتر على عدساتها المزودة بشاشات صغيرة.

هذا وتجدر الاشارة الى شركة لينوفو قامت بتزويد النظارة الجديدة بالعديد من البرامج و التطبيقات الذكية التي ستساعد المستخدمين على إستعمالها لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، و البرمجيات الأخرى مثل ألعاب الفيديو و ألعاب الكمبيوتر الإلكترونية.

و على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن مواصفات النظارة الفنية و التقنية، الا أنه أصبح من المعلوم أنها تدعم تقنيات الواقع المعزز، ومزودة بـ 3 كاميرات، و معالج إنتل Intel Core i7، و معالج رسوميات GeForce GTX.

وفيما يلي فيديو توضيحي حول هذه النظارة:

Video Player

شركة Lenovo التي سعت خلال السنوات الأخيرة إلى تطوير العديد من التقنيات التي تخص الواقع الافتراضي و الواقع المعزز، حيث كان من ضمن منتجاتها في هذا المجال نظارة ميراج سولو Mirage Solo التي يتم إستخدامها في المجالات الطبية والصحية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نظارة ذكية متطورة من شركة Lenovo تدعم الواقع المعزز ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.