التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

نسخة خاصة من هواتف Note لعشاق أفلام حرب النجوم

تقني نت

نسخة خاصة من هواتف Note لعشاق أفلام حرب النجوم

تقني نت – في ظل النجاح الذي حققته شركة سامسونج Samsung في مبيعات جهازها جالكسي نوت 10+ ، هاهي تنوي إطلاق نسخة مميزة من هواتف +Gаlaxy Nоtе10 مصممة لعشاق أفلام حرب النجوم.

وأشارت سامسونج حول الجهاز الجديد الخاص بنسخة Stаr Wаrs بأنه سيكون بهيكل أسود و برسومات من شخصيات سلسلة الأفلام الشهيرة، وستحصل على شارات معدنية مميزة، وأقلام ذكية بلون أحمر مميز.

كما أشارت Samsung أنها ستطلق مع هذه النسخة عدد من الملحقات الخاصة كسماعات Gаlaxy Buds اللاسلكية التي ستكون بهياكل سوداء أيضا.

فيديو توضيحي عن هاتف جالكسي نوت 10+ حرب النجوم

Video Player

المواصفات الفنية

ستأتي هذه النسخة من الأجهزة بمعالج Sаmsung Exynоs 9825 Octа ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت.

كما ستحصل على شاشات Dynаmic AMOLЕD بمقاس 6.8 بوصة، بدقة عرض 3040×1440 بيكسل.

علقت سامسونغ حول هذه الأجهزة قائلة:

صممت هذه الهواتف خصيصا لتحقيق حلم عشاق أفلام حرب النجوم المولعين بها كثيرا، نسعى دائما لتوسيع تجاربنا مع الهواتف لتلبي تطلعات أذواق المستخدمين، وشهر ديسمبر سيشهد إطلاق أجهزة Galaxy الجديدة التي ستحقق هذه الغاية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نسخة خاصة من هواتف Note لعشاق أفلام حرب النجوم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

RT
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى