ميزة التمرير بين لقطات الشاشة في Android R

ميزة التمرير بين لقطات الشاشة في Android R

تقني نت – أشار Dave Burke رئيس قسم تطوير منصة الأندوريد في تغريدة مؤخراً ، عن أن لدى شركة جوجل الكثير من المميزات المقرر إضافتها في الإصدارات القادمة من نظام تشغيل أندوريد Android.

في هذا السياق أشارت جوجل عن احضار ميزة التمرير إلى أسفل بين لقطات الشاشة ، حيث أشار ديف أن ميزة التمرير بين لقطات الشاشة ستكون واحدة من المميزات التي ستكون في تحديث أندرويد Android R، لذا سيكون هناك متسع من الوقت للعمل على إضافة هذه الميزة ، حيث ستقدم جوجل نظامها Android Q ، هذا العام.

Dave Burke - تقني نت تكنولوجيا

لعل العديد من المستخدمين يرون أن هذه الميزة ليست جديدة ، حيث كانت ميزة التمرير بين لقطات الشاشة واحدة من المميزات التي قدمت في بعض الهواتف الذكية سابقاً ، حيث قدمت عبر كلاً من شاومي وهواوي إلى جانب سامسونج من خلال الواجهة المخصصة لهذه الشركات، حيث جاءت هذه الميزة بإسم مختلف في كل شركة.

وهذا غير مستغرب ، حيث تظهر أحيانا بعض المميزات في إصدارات الواجهات المخصصة لشركات تصنيع الهواتف ، قبل انطلاقها على نظام التشغيل الأساسي، فعلى سبيل المثال كانت ميزة تعدد النوافذ قد جاءت في هاتف جالكسي نوت  Galaxy Note 3 ومن ثم جاءت لمنصة الأندوريد في الإصدار Android 7 Nougat.

التعليقات مغلقة.