أنظمة التشغيلالتكنولوجيا

موعد إطلاق نظام تشغيل جوجل أندرويد 10

تقني نت

Advrtisment

موعد إطلاق نظام تشغيل جوجل أندرويد 10

تقني نت – بعدما كشفت شركة جوجل Google عن خصائص ومميزات نظام أندرويد 10 الجديد Android 10، تم تسريب موعد إطلاق النظام، حيث أصبح أقرب من أي وقت مضى.

Inline

وتم رصد تاريخ الإطلاق من قبل موقع 9to5mac التقني بالأمس، عندما نشرت شركة Rogers للاتصالات الكندية بالخطأ موعد تحديث هواتف بيكسل في صفحة الدعم الفني.

وظهر في الصفحة جدول يكشف عن قدوم هواتف جوجل بيكسل الجديدة بنظام تشغيل أندرويد 10 الجديد بتاريخ اليوم الموافق 3 سبتمبر من خلال عبارة Q OS.

وبعد انتشار المعلومة حول النظام، قامت شركة Rogers بحذف المعلومات لاحقا، إلا أن هذه الخطوة كانت متأخرة.

وذكرت شركة جوجل سابقا أن النظام يتميز بقدرته على تحسين التحكم في طاقة شاشات من نوع OLED وسيدعم النظام وضعية الظلام Dark mood.

ويمكن لمستخدمي هواتف 3 بيكسل وهواوي Mate 20 Pro وسوني Xperia XZ3 ونوكيا 8.1 ووان بلس 6T التمتع بالنسخة التجريبية لنظام أندرويد 10 الجديد.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( موعد إطلاق نظام تشغيل جوجل أندرويد 10 )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق