التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

موتورولا تعيد إحياء هاتفها الكلاسيكي Razr بشاشة قابلة للطي

تقني نت

موتورولا تعيد إحياء هاتفها الكلاسيكي Razr بشاشة قابلة للطي

تقني نت – قبل عشرين عام كانت امتلاك هاتف موتورولا Motorola هو أحد مظاهر مواكبة التكنولوجيا، وتحديداً هاتفها رازر Razr، هذا الهاتف قد يعود مرة أخرى لكن بمواصفات حديثة، على أن يكون قابلاً للطي.

ووفق صحيفة ميرور البريطانية فقد يأتي هاتف موتورولا الكلاسيكي MotoRazr بإصدار نسخة جديدة بحلول نهاية عام 2019 ، حيث تميز الإصدار الأصلي من الهاتف بتصميم يربط لوحة المفاتيح بالشاشة، لكن التقرير يشير إلى أن إصدار 2019 سيأتي بشاشة قابلة للطي.

كان هاتف موتورولا رازر الكلاسيكي يتوفر بسعر 500 دولار أمريكي عام 2004، لكن التقرير يشير إلى أن الإصدار الجديد قد يكون تكلفته أكثر بكثير.

وذكر موقع LetsGoDigital التقني أن الهاتف الذكي سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة في غضون بضعة أشهر، ومن الممكن أن يكلف سعر 1500 دولار أمريكي.

وسيتم إطلاق هاتف موتورولا رازر Motorola Razr 2019 القابل للطي أيضاً في أوروبا بعد فترة وجيزة من الإطلاق في أمريكا، وسيتوفر بسعر 1500 يورو.

على الرغم من أن هذا المبلغ قد يكون مرتفعاً جداً، إلا أنه لا يزال أرخص من أسعار كل من هاتف جالاكسي فولد Galaxy Fold الذي يكلف قرابة 2180 دولار أمريكي وهاتف هواوي Mate X بسعر 2400 دولار أمريكي ،ولم تكشف موتورولا بشكل رسمي حتى الآن عن مواصفات أو موعد إطلاق الجهاز الجديد.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( موتورولا تعيد إحياء هاتفها الكلاسيكي Razr بشاشة قابلة للطي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات
Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى