موتورولا تحدد الموعد الجديد لطرح هاتفها القابل للطي Razr

موتورولا تحدد الموعد الجديد لطرح هاتفها القابل للطي Razr

 تقني نت – بعد أن كان من المقرر طرح موتورولا لهاتفها القابل للطي Razr خلال ديسمبر الماضي، فقد عادت موتورولا لتعلن عن تأجيل طرح هاتفها الجديد.

وبحسب ما ذكر موقع ذا فيرج والمختص بأخبار التقنيات والذي يفيد بأن شركة موتورولا قد حدد موعد لطرح هاتفها القابل للطي في 6 فبراير القادم.

حيث ذكر موقع ذا فيرج بأن شركة موتورولا ستبدأ بتلقي الطلبات للحجز المسبق للهاتف Razr بحلول 26 يناير الحالي.

وتشير التسريبات بأن الهاتف سيطرح للبيع بتكلفة 1499 دولار أمريكي، وقد تم تأجيل طرحه في 26 ديسمبر الماضي بسبب تلقي الشركة لعدد غير متوقع من طلبات الحجز المسبق للراغبين في اقتناء الجهاز.

Razr هو أول هاتف قابل للطي تقوم شركة موتورولا بطرحه، الهاتف مزود بشاشة أمامية بقياس 6.2 بوصة، ويعمل بنظام اندرويد Android.

كما سيتم في البداية طرح الهاتف بشكل حصري في الولايات المتحدة بداية من 6 شباط المقبل، على أن تقوم موتورولا بالإعلان عن الدولة التي سيتوفر بها الهاتف حول العالم في وقت لاحق.

 

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (موتورولا تحدد الموعد الجديد لطرح هاتفها القابل للطي Razrفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.