التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

مواصفات و مميزات و سعر هاتف ألكاتيل 3X

تقني نت

مواصفات و مميزات و سعر هاتف ألكاتيل 3X

تقني نت – قامت شركة ألكاتيل Alcatel الفرنسية بإطلاق الهاتف الذكي الجديد 3X ، والذي سيكون بمواصفات ومميزات رائعة مقابل السعر الذي تنوي الكاتيل طرحه به.

الهاتف الذكي 3X الجديد يأتي بشاشة قياس 6.5 بوصة HD+ بمستوى دقة 1600×720 بيكسل، كما سيأتي الجهاز الجديد بمعالج Mediatek Helio P23 MT6763V.

كما أعلنت الشركة أن هاتق 3X سيحمل ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها إلى 128 جيجابايت من خلال بطاقة microSD، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

هذا وتجدر الاشارة الى أن تصميمه جاء بمواصفات رائعة ، حيث حصل الهاتف على إطار نحيف مع نسبة تغطية 89% شاشة من واجهة الجهاز.

وحصل على كاميرا ثلاثية رئيسية بدقة 16 و 8 و 5 ميجابكسل، وتتميز بمميزات الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشاهد، في حين تتمتع الكاميرا الأمامية (سيلفي) بمستوى دقة 8 ميجابيكسل.

كل هذه المميزات ، ستكون بسعر 170 يورو فقط أي ما يقارب 187 دولار امريكي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات و مميزات و سعر هاتف ألكاتيل 3X ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى