التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

مواصفات و مميزات هاتف HTC Desire 19s

تقني نت

مواصفات و مميزات هاتف HTC Desire 19s

تقني نت – قامت شركة HTC التايوانية بالإعلان عن طرح هاتفها الجديد Desire 19s بمواصفات منافسة للهواتف الأخرى التي تم طرحها من قبل الشركات الأخرى.

وعلى الرغم من أن هاتف Desire 19s الذي تم طرحه قبل 3 أيام ينتمي ضمن فئة الهواتف الذكية المتوسطة، الا أنه جاء بمواصفات فنية و تقنية جيدة.

تابعونا على تليجرام

مواصفات جهاز Desire 19s التقنية

  1. معالج MediaTek Helio P22 ثماني النواة.
  2. ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 3 جيجابايت
  3. ذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت قابلة للتوسع
  4. البطارية فقد جاءت بسعة 3850 ميلي أمبير

مواصفات عامة

جاء هذا الهاتف بشاشة LCD بمقاس 6.2 بوصة وبدقة عرض 1520×720 بكسل ، و هيكل مميز مقاوم للصدمات والخدوش وبوزن 170 غرام، وبأبعاد 156.2×74.8×8.5 ملم.

و حصل الجهاز على منفذين لبطاقات الاتصال Dual SIM، و منفذ 3.5 ملم للسماعات، و منفذ لبطاقة الذاكرة microSD وكذلك ماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء ، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 Android.

فيديو عن الجهاز

الكاميرا

زود الجهاز بكاميرا أساسية ثلاثية العدسات بدقة 13 و 5 و 2 ميجابيكسل، فيها عدسات بفتحات كبيرة لالتقاط الصور العالية الدقة في الظلام.

أما ما يخص الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة 16 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.0، قادرة على التعامل مع ميزة التعرف على الوجوه لفك قفل الشاشة.

الأسعار وموعد التوفر

يتوفر هذا الهاتف حالياً في تايوان باللونين الأسود والأزرق بسعر ( 180 يورو ) أي ما يقارب 195 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل باقي أسواق العالم قبل نهاية العام الجاري.

اقرأ ايضاً

GSM Arena

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق