مواصفات و سعر هاتف LG Style3 الجديد

مواصفات و سعر هاتف LG Style3 الجديد

 تقني نت – قامت شركة إل جي LG بالكشف عن هاتفها الجديد Style3 الذي سيكون بتصميم مشابه لهواتف آيفون التي تم إطلاقها خلال السنتين الماضيتين.

سيكون هاتف LG Style3 ضمن الفئة المتوسطة للهواتف الذكية، الا أن شركة LG قامت بتزويده بالعديد من المميزات و المواصفات القوية.

سيأتي الهاتف الجديد من LG بشاشة OLED بمقاس 6.1 إنش و بدقة عرض +QHD، يتوسطها من الأعلى مساحة مستطيلة صغيرة مخصصة للكاميرا و حساس للضوء.

هذا و سيمتاز الهاتف الجديد بأداء ممتاز بفضل المعالج الذي يحمله من نوع سناب دراجون Snapdragon 845 ثماني النواة، و ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع بواسطة بطاقات microSD.

أما بالنسبة للكاميرات فقد تم تزويد جهاز LG Style3 بكاميرات مميزة لإلتقاط صور ذات جودة عالية، حيث أن الكاميرا الأساسية للهاتف ستكون ثنائية العدسة بدقة 48 و 5 ميجابيكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية سيلفي ستكون بدقة 8 ميجابكسل مع خاصية التعرف على الوجه.

هذا و ستكون بطارية الجهاز بسعة 3500 ميلي أمبير، كما سيأتي بهيكل مقاوم للماء و الغبار وفق معايير ip68.

ومن المميزات الأخرى فقد قامت LG بتزويد هاتفها الجديد بماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء، و منفذين لبطاقات الاتصال DUAL SIM، مع تمكين أنظمة الدفع الإلكتروني، و نظام لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS ، و منفذ 3.5 ملم للسماعات.

و أشارت العديد من التقارير أن سعر موبايل LG Style3 سيكون بمتوسط 350 دولار أمريكي فقط ، ومن المتوقع وصوله للأسواق بحلول شهر يونيو 2020.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مواصفات و سعر هاتف LG Style3 الجديد ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.