مواصفات و أسعار سماعات و نظارات و خواتم أمازون الذكية

مواصفات و أسعار سماعات و نظارات و خواتم أمازون الذكية

تقني نت – كشفت شركة أمازون Amazon الأمريكية عن أجهزة ذكية الجديدة شملت سماعات لاسلكية تدعى Echo Buds ، وخاتم ذكي يسمى Echo Loop، وأول نظارات ذكية بتاريخ الشركة تدعى Echo Frames.

وقامت أمازون أيضاً بالكشف عن تحديثات جديدة طالت مساعدها الشخصي أليسكا Alexa الذي يعتبر أهم عنصر في أجهزتها الذكية.

أولاً – السماعة Echo Buds

تعد سماعات Echo Buds التي ستصل إلى الأسواق خلال العام الجاري بسعر 148 دولار إجابة أمازون عن سماعات أبل اللاسلكية Airpods.

توفر السماعة صوتاً عالي الجودة بتقنية Bose Active Noise Reduction، وهي مقاومة للماء والعرق، ويمكن تشغيل الساعة لمدة تصل إلى خمس ساعات بعد الشحن الكامل.

تأتي السماعة مع حقيبة شحن يمكن شحن السماعات لتوفير 15 ساعة إضافية من تشغيل الموسيقى أو 12 ساعة من وقت الاتصال.

تتصل سماعة Echo Buds بنظام أليكسا من خلال تطبيق أليكسا على هاتفك، وتستخدم بيانات جهازك للوصول إلى مجموعة من الميزات.

يحتوي كل سماعة أذن على اثنين من الميكروفونات الخارجية وميكروفون داخلي واحد يعملان معاً لتقليل الضوضاء المحيطة حتى يتمكن نظام أليكسا من تنفيذ الأوامر الخاصة بك.

يمكنك الطلب من نظام أليسكا الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، أو التحقق من التقويم، أو الانتقال إلى وجهتك عبر خرائط جوجل، أو طلب أوبر.

ويمكنك أيضاً النقر مع الاستمرار على السماعة للوصول إلى الخدمات الصوتية الأصلية لهاتفك مثل سيري Siri أو مساعد جوجل Google Assistant.

ثانياً – نظارة Echo Frames

ستكون نظارة Echo Frames متوفرة في البداية فقط في الولايات المتحدة، وتعتبر النظارة أيضاً جاهزة للاستخدام الطبي.

تم تصميم النظارة لتبدو كأنها نظارات عادية، وليس بها كاميرا أو شاشة عرض، ولكنها تعتمد على أربعة مكبرات صوت صغيرة في الذراعين لتوجيه الصوت نحو أذنيك.

أثناء ارتداء النظارة، يمكنك أن تطلب من أليسكا إجراء مكالمات هاتفية أو تعيين تذكيرات أو إضافة عناصر إلى قائمة مهامك أو الاستماع إلى بودكسات podcast أو التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة.

ستكون النظارة متاحة في الأسواق قريباً بسعر 180 دولار أمريكي.

ثالثاً – خاتم Echo loop

كشفت أمازون أيضاً عن خاتم ذكي يدعى Echo Loop، وهو عبارة عن حلقة ذكية يدعم نظام Alexa، ويمكن استخدامه للتحدث مع أليكسا أيضاً والمكالمات الهاتفية القصيرة.

إنه يحتوي على زر حركة واحد لاستدعاء Alexa، واثنين من الميكروفونات، وأصغر مكبر صوت على الإطلاق في جهاز Echo، ومستشعر haptic يهتز عندما تتلقى إشعارات.

يأتي الخاتم باللون الأسود من مادة التيتانيوم، ويتميز بمقاومته للخدش، ويمكن أن يعمل يوماً كاملاً من الاستخدام بشحنة واحدة، ويمكن شحن الخاتم بشكل كامل خلال 9 دقائق فقط ، و يتوفر الخاتم الطبي المسبق بسعر 129.99 دولار أمريكي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات و أسعار سماعات و نظارات و خواتم أمازون الذكية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Alain

التعليقات مغلقة.