التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

مواصفات ومميزات هاتف هواوي Honor 20 Pro

تقني نت

مواصفات ومميزات هاتف هواوي Honor 20 Pro

تقني نت – قامت هواوي Huawei ، أمس بالكشف عن هواتفها الجديدة من علامتها التجارية هونر Honor ، وسنقوم في مقالنا هذا بذكر مواصفات جهاز Honor 20 Pro.

المواصفات الأساسية

جاء هاتف Honor 20 Pro بمعالج جبار من Kirin 980 ، شاشة من نوع LCD بحجم 6.26 إنش ، و أبعاد 19.5:9 ، وتحتوي الساشة على مستشعر البصمة في جانب الجهاز مع مستشعر التعرف على الوجه.

يتميز هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 8 جيجابايت، و مساحة الذاكرة الداخلية 256 جيجابايت.

كما يتميز بحجم بطارية 4000 ميلي أمبير ، مع دعم خاصية الشحن السريع 22.5 SuperCharge ، بحيث تصل البطارية الى 50% من الشحن خلال 30 دقيقة.

مواصفات الكاميرات

يأتي هذا الهاتف الأعلى من ناحية المواصفات والسعر باعدادات كاميرا مميزة حيث يأتي بأربع كاميرات في الجهة الخلفية للهاتف، و يكون المستشعر الرئيسي للكاميرا هو IMX586 من سوني بدقة 48 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/1.4 مع ميزة التثبيت البصري و الالكتروني في التصوير OIS على 4 محاور.

أما المستشعر الثاني فجاء بدقة 16 ميجابيكسل مع عدسات ذات زوايا واسعة، ويدعم زاوية عرض 117 درجة .

مواصفات كاميرات هونر 20 برو - تقني نت تكنولوجيا

ميزة التكبير تأتي في مستشعر Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسات f/2.4 حيث يدعم التكبير البصري حتى 3 مرات، أما المستشعر الأخير جاء بدقة 2 ميجابيكسل وهو مستشعر Macro مع فتحة عدسات f/2.4، ليكون أول هواتف Honor مع مستشعر مخصص لتصوير Macro، مع بيكسل بحجم 1.75µm،

وجاء الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وتأتي في تصميم ثقب بالشاشة ، مما يجعلها كاميرا رائعة في صور السيلفي الذي تهتم به هواوي كثيرا.

موعد الطرح والسعر

أعلنت هونر على ان هذا الجهاز سيكون متوفرا في الاسواق خلال الفترة القادمة ، و سيكون بسعر 599 يورو ، أي 669 دولار تقريبا.

مواصفات إصدار Honor 20

لن يتختلف الهاتف عن اصدار Pro الا في بعض النقاط وهي كالتالي :

تأتي الكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل و لكن بفتحه ابطئ قليلاً f/1.8 وبدون مثبت بصري، كما أنه تم استبدال الكاميرا tele بمستشعر للعمق مع الاحتفاظ بباقي الكاميرات 16 و 2 مثل نسخة البرو.

كما تأتي النسخة بذاكرة عشوائية رام RAM بسعة 6 جيجابايت ، مع مساحة داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسيأتي كذلك أكثر نحافة من النسخة Honor 20 Pro مع بطارية أقل بسعة 3750 ميلي أمبير، يأتي الهاتف بسعر 500 يورو في أنحاء أوروبا و 400 في المملكة المتحدة.

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى