مواصفات ومميزات هاتف آيفون 11

مواصفات ومميزات هاتف آيفون 11

تقني نت – تستعد شركة آبل Apple للكشف عن هاتفها الجديد آيفون iPhone 11 في سبتمبر/أيلول المقبل ، والهاتف الجديد هو امتداد لهواتف آيفون X و XS و XS MAX و XR.

ونشر موقع Business insider الأمريكي تقرير له، يوضح فيها 5 أسباب، تشجع على شراء هذا الهاتف الجديد المنتظر من آيفون، لما سيمثله من نقلة لمستقبل الهواتف الذكية ، حيث أوضح الموقع الأسباب كما يلي :

السبب الأول

سيكون آيفون 11 صامدا أمام العديد من الهواتف المنافسة التي ستطرح مستقبلا، لما يتمتع به من قدرات مستقبلية سابقة لأوانها ، وأضاف أن الإمكانيات التي سيطرح بها هاتف آيفون 11 ستغني مالكه عن تغيير الهاتف لفترة ليست بالقليلة في المستقبل، حيث ستضيف له شركة أبل بطاريات جديدة كليا لم يسبق لأي من هواتف آيفون السابقة العمل بها، بالإضافة لمعالج جديد.

السبب الثاني

اعتماد آيفون 11 بشكل جزئي على السبب الأول، وهو ما يمثله هاتف آيفون 11 من فرصة تشجع مستخدمي هواتف آيفون من الطرازات القديمة، لبيعها واستبدالها بهذا الهاتف الذي طرح لينافس الهواتف القادمة على المستقبل البعيد.

السبب الثالث

سيكون التصميم هو أحد الأسباب الأساسية التي ستجعل عشاق هواتف آبل باقتنائه ، حيث تصل أبل بهاتف آيفون 11 لحد الإتقان بتصميمه المنتظر.

وفي هذا الشأن فقد أفاد الموقع بأنه من ضمن المعلومات المتوفرة حاليا عن تصميم الهاتف آيفون 11، أنه سيطرح بشاشة تهيمن على المساحة الأمامية بالكامل من الحافة للحافة، بالإضافة لاستمرارية وجودة النتوءة مركز وجود الكاميرا الأمامية.

ومن الخلف ستكون هناك مساحة كبيرة للكاميرا الخلفية، حيث تنبأت الشائعات بأن تطرح أبل الهاتف بعدسة ثالثة، مع العلم بأن هذه السمات ستكون الأخيرة التي تطرح ضمن هاتف آيفون، والتي من المتوقع أن تتغير بشكل جذري بدأ من العام المقبل.

السبب الرابع

جودة الكاميرا الخلفية، والتي ستكون بنظام تصوير جديد كليا، ضمن الكاميرا الثالثة الإضافية التي ستتمتع بزاوية رؤية بعيدة المدى للمرة الأولى.

السبب الخامس

يأتي السبب الخامس فيما يمثله الهاتف من قيمة جمالية، كونه حديث الطرح، وهو ما سيدفع الملايين من عشاق هواتف آيفون للإسراع باقتنائه للتعرف على المزيد من المميزات الخفية التي تقدمها لهم شركة أبل Apple.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات ومميزات هاتف آيفون 11 ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Business insider

التعليقات مغلقة.