مواصفات وأسعار هواتف Realme 7 و 7pro

مواصفات وأسعار هواتف Realme 7 و 7pro

تقني نت – لقد قامت شركة ريلمي realme الصينية بإزاحة الستار رسميًا عن ثلاثة من أحدث هواتفها الذكية، هم realme 7 و 7pro وهما من سلسلة 7 التي حققت نجاحات كبيرة بوصولها إلى 20 مليون مستخدم حول العالم، أما الثالث فهو C17 وهو أحد إصدار من سلسلة C الاقتصادية، وتم ذلك خلال احتفالية تم بثها عبر المنصات الإلكترونية الاجتماعية للشركة، كما وتم إعلان طرحهم بشكل رسمي بالأسواق المصرية، وفي هذا القال سنتعرف على مواصفات وأسعار هواتف Realme 7 و 7pro.

ريلمي realme قامت بتطوير منتجاتها الجديدة وبالخصوص من أجل تلبية احتياجات المستهلكين وكذلك طموحات الشباب في امتلاك هواتف ذكية يتم دعمها بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وكذلك أعلى مواصفات الجودة بأسعار تلائم القدرات الاقتصادية لهم.

realme 7 و 7pro يمثلان الثورة الحقيقية في عالم شحن الهواتف الذكية، فهما يأتيان بأحدث وأسرع تقنيات الشحن السريع في مصر والذي يطلق عليه SuperDart65W وهذه التقنية تنفرد بها realme دون غيرها من الشركات بالخصصوص في فئة الهواتف المتوسطة الأقل من 5000 جنيه.

ومن أهم مواصفات هذه التقنية أنه يمكن إعادة شحن31 بالمئة من البطارية في غضون 3 دقائق فقط، كما يحتاج إلى 34 دقيقة فقط دقيقة ليصل إلى 100 بالمئة.

 realme 7 أرخص هاتف ذكي

يعد realme 7 من أرخص الهواتف الذكية التي يأتي بشاحن 65WSuperDart ويأتي بمعالج MediaTekHelio G95 وهذا المعالج هو أول معالج على مستوى العالم وتم تصنيعه بالخصوص لهذا الهاتف وذلك من أجل تلبية شغف هواة الألعاب الثقيلة، وهو يتكون من ثماني أنوية أما قدرته فإنها تصل إلى 2.05 جيجاهرتز، كما تم تزويد realme 7 بواحد من أحدث أنظمة التبريد بحيث يمكن تبريد الهاتف بنسبة تصل إلى 8.6 بالمئة تقريبًا.

يأتي realme 7 مع كاميرا رباعية فائقة الوضوح، تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجابكسل، أما الثانية فهي تأتي للزوايا العريضة وهي بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الثالثة فهي كاميرا الماكرو للتصوير الدقيق، وتأتي الكاميرا الرابعة بعدسة بورترية أبيض وأسود وذلك من أجل أن تساعد العدسة الرئيسية على التقاط الضوء بشكل أفضل ومن أجل تعزيز تباين الصور، اما بخصوص الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل تقوم بدعم وضع الجمال الذكي وكذلك تأثير البوكيه Bokeh Effect.

أما شاشة realme7 تأتي بقياس 6.5 بوصة فائقة الوضوح بدقة FHD+ 1080x 2400، وهي بمعدل تحديث 90 هرتز تعمل بتناغم كبير جدًا مع المعالج وذلك من أجل تقديم تجربة استخدام فائقة السلاسة للتطبيقات والألعاب جميعها.

ويأتي realme 7 مع ذاكرة تخزين 128 جيجا أما وذاكرة عشوائية 8 جيجا رام، كما أن التصميم مستوحى على شكل V وذلك من أجل أن يبعث روح الانتصار الدائم، ويأتي realme 7 باللونين الفارس الأبيض والنينجا الأسود مما يجعله الاختيار الأفضل للشباب وبسعر 4790 جنيه مصري فقط.

realme 7 pro

أما بخصوص هاتف realme 7 pro فإنه يأتي بكاميرا رئيسية وبدقة 64 ميجابكسل، والأخرى تأتي للتصوير بزوايا عريضة بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الثالثة فهي عدسة ماكرو من أجل اكتشاف جمال العالم الصغير، والكاميرا الرابعة والأخيرة فهي تأتي بعدسة بورتريه بالأبيض والأسود تقومان بتعزيز تباين الصور بشكل أكثر احترافية، الكاميرا الأمامية للصور السلفي فهي بدقة 32 ميجابكسل تم تزويدها بتقنية التجميل بالذكاء الاصطناعي حتى مع الأجواء المظلمة.

realme 7 pro يأتي بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة، سرعته تصل إلى 2.3 جيجاهرتز والشاشة تأتي بقياس 6.4 بوصة من نوع Super AMOLED FHD+، وذلك من أجل تلبية رغبات المستخدمين تلك التي تسعي ريلمي بشكل دائم لتحقيقها والسماع إليهم.

وهذا ما يجعله أفضل camera phone بسعر يصل إلى 5990 جنيه، كما تأتي realme 7 pro بشاشة بدقة 2400 × 1080 بكسل وكذلك معدل تحديث 60 هيرتز.

realme 7 pro يأتي بثلاث طبقات مقاومة للماء وكذلك بطاقة ذاكرة خارجية SD تصل إلى 256 جيجابايت، كما أن التصميم مستوحى من المرآة في الطبيعة مما يعطي تأثيرات بصرية مذهلة وذلك من أجل كشف عن جمال طبيعي متوازن، يمتاز الهاتف بلونين الفضي وكذلك الأزرق.

كما أن realme 7 pro يعتبر أول هاتف ذكي يقوم باجتياز اختبار التحقق من موثوقية الهواتف الذكية من منظمة TÜV Rheinland الألمانية ، وهي منظمة متخصصة في تقييم العلامات التجارية العالمية، ويأتي ذلك بعد أن اصرار realme على أن تكون أول شركة في السوق المصري تخضع جميع مكونات الهاتف للاختبارات.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.