مواصفات هاتف Vivo U3 و سماعة TWS Earphone اللاسلكية

مواصفات هاتف Vivo U3 و سماعة TWS Earphone اللاسلكية

 تقني نت – خلال الآونة الأخيرة تنافس شركة فيفو Vivo الصينية بشكل كبير الشركات الكبرى المنافسة في مجال الهواتف الذكية.

سوف نتحدث في هذا المقال عن جهاز الشركة المتوسط السعر Vivo U3 ، الذي أعلنت عنه في متتصف شهر أكتوبر 2019 و الذي أشارت الشركة في مواصفاته أنه سيأتي بشاشة قياس 6.53 بوصة بدقة وضوح تقدر بـ 2340×1080 بيكسل ، و بوزن 193 جرام.

كما أشارت الشركة ضمن مواصفات هاتف U3 أنه سيأتي بمُعالج من نوع سناب دراجون – Snapdragon 675، و بحجم ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 أو 6 جيجابايت.

كما سيتوفر الجهاز بحجم ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع لحد 256 جيجابايت، و يمتع بإمكانية إستخدام شريحتين إتصال Dual SIM ، كما يتميز بوجود بطارية كبيرة بسعة بسعة 5000 ميلي أمبير.

أما ما يخص الكاميرا فسيتمتع يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات ستكون الكاميرا الأولى بدقة تصوير 16 ميجابيكسل، أما الكاميرا الثانية فستكون للزاوية الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، أما الكاميرا الثالثة فستكون بدقة 2 ميجابيكسل لإلتقاط صور الماكرو.

أما الكاميرا الأمامية السيلفي فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

هذا و أشارت الشركة الى أن الهاتف الجديد سوف يعتتمد على نظام التشغيل أندرويد Android 9.0 Pie، و من المتوقع أن يكون سعر هاتف Vivo U3 الذكي 169 دولار لنسخة 4 جيجا رام ، وسعر 195 دولار لنسخة 6 جيجا رام.

مواصفات سماعة الرأس اللاسلكية TWS Earphone

وفي آخر المستجدات أشارت شركة فيفو vivo عن إطلاقها سماعة الرأس اللاسلكية TWS Earphone الجديدة التي تتمتع بمعالج كوالكوم QCC5126.

كما أشارت الى أن السماعة الجديدة سوف تدعم تقنية البلوتوث 5.0 Bluetooth ، و تتمتع بفئة حماية ضمن المعيار IP54، وهو ما يعني أنها ستكون مقاومة للماء والغبار.

و أشارت الشركة الى أنه سيتم طرح سماعة البلوتوث TWS Earphone في الأسواق بمتوسط سعر يبلغ نحو 141 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور كان بعنوان : ( مواصفات هاتف Vivo U3 و سماعة TWS Earphone اللاسلكية ) ، في موقعنا الإلكتروني Tekany.net هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال.

التعليقات مغلقة.