مواصفات هاتف Sico Nile X المصري الذي سيغزو أوروبا

مواصفات هاتف Sico Nile X المصري الذي سيغزو أوروبا

تقني نت – قامت شركة سيكو SICO المصرية المهتمة بتصنيع الهواتف الذكية بالإعلان عن تصدير أجهزتها الى أوروبا قريباً، مما جعل العديد من الخبراء بالتنبؤ بمستقبل واعد لهواتف سيكو مصر.

و تقوم شركة سيكو بإنتاج مجموعة من الهواتف، ولكن من أبرز هواتفها التي قد تصل إلى أسواق أوروبا و العالم هو هاتف Sico Nile X، بسبب مواصفاته الجيدة وسعره المنافس الذي يعادل 240 دولار تقريبا.

مواصفات هاتف Sico Nile X الفنية

يتمتع هاتف Sico Nile X بهيكل أنيق من البلاستيك المقاوم للصدمات والخدوش بوزن 165 غرام، كما يأتي هذا الإصدار بشاشة IPS بمقاس 5.7 بوصة وأبعاد 18:9 ودقة عرض +HD، و بأبعاد الهيكل: 154.5×73×8.6 ملم.

كما يأتي الجهاز بمعالج MTK6750T ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز، و ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية MicroSD.

هذا ويأتي الهاتف بماسح لبصمات الأصابع، و منفذ USB Type C ومنفذ 3.5 ملم للسماعات ، و مستقبل لإشارات الراديو FM، و بقدرة على الاتصال مع شبكات 4G عبر شريحتي اتصال Dual SIM.

هذا ويتمتع الجهاز بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة بدقة 13 و 5 ميجابيكسل، قادرة على تصوير الفيديوهات والتقاط 30 إطارا في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

Video Player

 

أما ما يخص البطارية فيأتي جهاز Sico Nile X ببطارية بسعة 2800 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع ، و نظام تشغيل  أندرويد نوغا الإصدار 7.0.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات هاتف Sico Nile X المصري الذي سيغزو أوروبا ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.