مواصفات هاتف P40 Pro القادم من شركة هواوي

مواصفات هاتف P40 Pro القادم من شركة هواوي

تقني نت – في إشارة جديدة من شركة هواوي Huawei ، التي أعلنت عن قرب إطلاقها هاتفها الجديد الذي يُعد من الهواتف الرائدة.

وكما عودتنا هواوي أن هواتف إصدارات سلسلة P وسلسلة Mate دائمًا تأتي مع كاميرات قوية، تحصُد دائماً أعلى عدد نِقاط فى مواقع التقييمات و خُصوصاً موقع تقييم الكاميرات العَالمي dxomark.

و إستكمالاً لمسيرتها فإن هواوي أعلنت أنت هاتفها P40 Pro الذكي يمتلك كاميرا قَوية تُشبة إلى حدٍ كَبير كاميرا هاتف Mate 30 Pro ، مع وُجود بعض الإختلافات فى العديد من النُقاط الأخرى.

ونظراً لأن عُيون مُتابعي التقنية و الهواتف الذكية تتطلع إلى هاتف P40 Pro الذي تَستعِد هَواوي إطلاقه مطلع العام القادم، فإننا سوف نقدم موجز عن هذا الهاتف و أبرز مميزاته و مواصفاته.

أبرز الميزات التي سيأتي بها Huawei P40 Pro

من أهم المميزات التي سيتمتع بهذا هذا الجهاز، هو كاميرا خماسية مميزة سوف نتحدث عنها أدناه.

كما سوف يأتي ببطارية ليثيوم متطورة بسعة 5500 ميلي أمبير، تكفيه ليعمل ليومين في حال الإستخدام للاتصالات و تصفح الإنترنت و مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقى.

ويمكن شحن 70% من سعة البطارية في ظرف 45 دقيقة فقط عبر شاحن 50 واط.

مواصفات P40 Pro

كما من المفترض أن يحصل هذا الهاتف على شاشة OLED بمقاس 6.5 بوصة، بدقة+HD، وتردد 120 هيرتز، تغطي كامل مساحة واجهته الأمامية تقريبًا، وفيها ثُقب صَغير مخصص للكاميرا الأمامية التي ستكون مزدوجة العدسة.

فيديو توضيحي عن هاتف P40 Pro

Video Player

و الكاميرا الأساسية لهذا الهاتف ستكون بـ 5 عدسات، إحداها بدقة 108 ميغابيكسل، فيها مستشعر Sony IMX700 أو IMX686 لضمان قدرات تصوير فائقة.

أما الكاميرا الأمامية فستكون مزدوجة العدسة وبخاصية التعرف على الوجوه.

يحصل هذا الهاتف على منفذين لبطاقات الاتصال، ومعالج Kirin 990 بقدرة على دعم شبكات 5G، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، ونظام تشغيل Android 10 مع واجهات EMUI 10.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (مواصفات هاتف P40 Pro القادم من شركة هواويفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.