مواصفات هاتف LG V60 ThinQ الذي يدعم الجيل الخامس

مواصفات هاتف LG V60 ThinQ الذي يدعم الجيل الخامس

تقني نت – قامت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية بإطلاق هاتف LG V60 ThinQ وهو أحدث هاتف ذكي من هواتفها لعام 2020، والذي سيتم طرحه في السوق في فبراير 2020.

جاء هذا الإطلاق ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 في برشلونة، والذي سيتم عقده بين 24 الى 27 فبراير 2020.

و أشار تقرير تم نشره على موقع GSM Arena المهتم بأخبار الهواتف الذكية، الى أنه في حال صدقت التقارير الإخبارية فإن LG سوف تطرح خليفة  V50 ThinQ 5G بجهاز LG V60 ThinQ يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

حيث سيتمتع الجهاز الجديد بإمكانية إستخدام ملحق الشاشة المزدوجة Dual Screen الذي تم طرحه من شركة LG في الإصدار السابق.

من المتوقع أن يكون هاتف LG V60 ThinQ هو أول هاتف ذكي سوف تطرحة شركة LG td عام 2020، مع دعمه لتصميم محسن عن الجهاز المماثل له LG V50 ThinQ 5G.

و من المتوقع أن يعمل جهاز V60 ThinQ 5G بمعالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث Snapdragon 865، كما سيأتي مزود بشاشة مزدوجة من خلال ملحق LG Dual Screen.

هذا الملحق الذي يقدم إمكانية إستخدام شاشة ثانية غير شاشة الهاتف الأساسية، حيث يقوم الملحق عند وصله بالجهاز بإضافة شاشة ثانية، و يتصل الملحق بالهاتف باستخدام منفذ USB Type-C، و يعمل كحافظة للهاتف Cover.

حيث أشارت التوقعات أن شركة LG زودت ملحق الهاتف المُرتقب ببُنية قابلة للطي مُتطورة عن نسخة الهاتف السابق التي تم تصميمها لإضافة القدرة على التوقف مع الاستمرار على الشاشة الثانية في أي وضع، الأمر الذي يُتيح للمستخدمين إمكانية إيقاف الشاشة و إمساكها من اي زاوية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مواصفات هاتف LG V60 ThinQ الذي يدعم الجيل الخامس ، وقد قدمناه لكم نقلاً عن مصادر أخرى مذكورة في المقال، نتمنى أن نكون قد وُفِقنا في إختيار الموضوع.

التعليقات مغلقة.