مواصفات هاتف هواوي Huawei Y7P وسعره في مصر

مواصفات هاتف هواوي Huawei Y7P وسعره في مصر

 تقني نت – قامت شركة هواوي Huawei بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Huawei Y7P ، و قامت بإطلاق حملة الحجز المسبق على إبتداءاً من تاريخ 17 و حتى 26 فبراير 2020.

يعتبر جهاز HUAWEI Y7P هو أول هاتف ذكي تقدمه عملاقة التكنولوجيا الصينية هواوي للسوق المصري، حيث يعتمد على منصة خدمات و تطبيقات “Huawei Mobile Services “HMS بشكل كامل.

منصة HMS هي منصة يوجد بها العديد من التطبيقات التي تُقدم تَجربة حياتية مبنية على تقنية و تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، لتقدم خدمات أكثر ذكاءً و سُرعة و سُهولة لمستخدميها.

مواصفات جهاز Huawei Y7P

سيكون هاتف هواوي Huawei Y7P الجديد بسمك 8.1 ملم و بوزن 176 جرام ، و ستكون شاشته من نوع IPS LCD بحجم 6.39 إنش و بدقة 1560×720 بكسل.

و سيأتي هاتف Huawei Y7P بشريحة معالج ثماني النواة من نوع Kirin 710 بتردد 2.2 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 جيجابايت.

كما سيحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع تقديم خيار إمكانية توسعة الذاكرة الداخلية ، و سيحتوي على بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، و وجود حساس بصمة على ظهره.

هذا و يأتي هاتف هواوي Y7P الجديد بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث ستكون الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ، و الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 ، أما الكاميرا الثالثة فستكون بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 .

أما الكاميرا الأمامية السيلفي فستكون ضمن الشاشة بدقة 8 ميجابيسل و فتحة عدسة f/8.0.

تعليق شركة هواوي في مصر

في هذا الشأن قال بيك ين نائب رئيس شركة هواوي مصر، بأن شركة هواوي تُركز على تقديم كل ما هو جديد خاصة للفئة الشبابية، بالاضافة الى ذلك تحديث و تجديد جميع الهواتف التي تقدمها الشركة ضمن سلسلة هواتفها الشبابية Y.

و أشار ين الى أن سلسلة Y قد لاقت نجاح كبير في السوق المصري المحلي، ويأتي ذلك بسبب إمكانيات الأجهزة المتطورة و الأسعار التنافسية التي تتماشى مع فئة كبيرة من المستخدمين.

هدايا شركة هواوي مصر مع حهاز Huawei Y7P

أعلنت شركة هواوي الى أنها ستبدأ بتلقي الحجوزات عبر جميع فروعها المُنتشرة في مصر، كما ستقوم بتقديم عروض و هدايا للعملاء الذين يطلبون الجهاز بشكل مسبق.

و أشارت الشركة الى أن الهدايا ستكون كالتالي:

  1. HUAWEI Band 4e
  2. بطاقة تخزين خارجية 64 جيجابايت
  3. ضمان لمدة 18 شهر
  4. 50 جيجابايت مساحة تخزين مجانية لمدة 6 شهور من Huawei Cloud.

أما بالنسبة الى سعر موبايل HUAWEI Y7P الجديد، فإنه سيكون متوفر للحجز المُسبق بداية من يوم 17 إلى 26 فبراير بسعر 2828 جنيه مصري أي ما يقارب 180 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / مواصفات هاتف هواوي Huawei Y7P وسعره في مصر ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.