مواصفات هاتف فيفو Vivo S1 Pro المميز

مواصفات هاتف فيفو Vivo S1 Pro المميز

 تقني نت – ها هي شركة فيفو Vivo الصينية تستمر بطرح أجهزتها القوية، التي أصبحت بالفعل تتمتع بمواصفات و مميزات قوية منافسة لكبرى شركات الهواتف الذكية.

سوف نتحدث في هذا المقال عن آخر طرح لشركة فيفو وهو هاتف vivo S1 Pro، الذي تم ازاحة الستار عنه مؤخراً.

و أشارت الشركة إلى أن مواصفات جهار vivo S1 Pro أنه سيأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 6.38 بوصة بدقة وضوح تقدر بـ 2340×1080 بيكسل ، وبصمة مدمجة في الشاشة.

كما أشارت الشركة أن وزن الجهاز سيكون 186.7 غرام و سيأتي بمُعالج كوالكوم Qualcomm SDM665 و معالج سناب دراجون – Snapdragon 665، و ذاكرة وصول عشوائي رام RAM بحجم 8 جيجابايت.

كما سيتوفر الجهاز بحجم ذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع لحد 256 جيجابايت عن طريق بطاقة بطاقات تخزين خارجية.

كما يمتع بإمكانية إستخدام شريحتين إتصال Dual SIM ، كما يتميز بوجود بطارية كبيرة بسعة بسعة 4500 ميلي أمبير، تتمتع بخاصية الشحن السريع.

أهم ما يميز كاميرا جهاز جهار vivo S1 Pro أنه سيتمتع بكاميرا رباعية العدسات خلفية على شكل معين ستكون الكاميرا الأولى بدقة تصوير 48 ميجا ميجابيكسل، أما مستشعر الكاميرا الثانية فستكون للزاوية الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل.

هذا وسيكون مستشعر الكاميرا الثالثة فستكون بدقة 2 ميجابيكسل لإلتقاط صور الماكرو ، ومستشعر العمق للكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل.

أما ما يخص الكاميرا الأمامية سيلفي فستكون بدقة 32 ميجابكسل،

هذا و أشارت الشركة الى أن الهاتف الجديد سوف يعتتمد على نظام التشغيل أندرويد Android 9.0 Pie، و من المتوقع أن يكون سعر هاتف vivo S1 Pro بمتوسط سعر يتراوح بين 315 دولار في الصين، وسعر 469 دولار في أمريكا.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور كان بعنوان : ( مواصفات هاتف فيفو Vivo S1 Pro المميز ) ، في موقعنا الإلكتروني Tekany.net هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال.

التعليقات مغلقة.