إعلان
التكنولوجياالهواتف الذكية و ملحقاتها

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A90 الداعم للجيل الخامس

تقني نت

Advrtisment

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A90 الداعم للجيل الخامس

تقني نت – كشفت شركة سامسونج Samsung رسمياً أحدث هواتفها الذكية Galaxy A90 الذي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G.

Inline

ويعتبر سامسونج جالاكسي A90 أول هاتف بمواصفات متوسطة يدعم شبكة الجيل الخامس 5G في سوق الهواتف الذكية، وينضم إلى قائمة هواتف جالاكسي نوت 10- Note 10 وجالاكسي S10 التي تدعم شبكة الجيل الخامس.

أهم مميزات A90 ومواصفاته

بالإضافة الى خاصية دعمه للجيل الخامس ، فإن الهاتف يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.7 إنش بجودة عرض FHD+ مع وجود ثقب على شكل دمعة في أعلى الشاشة يحتوي على مستشعر للكاميرا الأمامية ( سيلفي ).

أما الكاميرات الخلفية فإن الجهاز الجديد يأتي بكاميرا ثلاثية في الخلف بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و8 ميجابيكسل للمستشعر الثاني و 5 ميجابيكسل للمستشعر الثالث، و بالنسبة للكاميرا الأولى فتأتي بدقة 32 ميجابيكسل تتميز بوضع Live focus.

يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم Snapdragon 855 ويدعم الذاكرة العشوائية رام RAM بسعة 8 أو 6 جيجابايت ، والذاكرة التخزينية بسعة 128 جيجابايت وتصل إلى 512 جيجابايت.

أما ما يخص بطارية الجهاز فإنها ستكون بسعة 4500 ميلي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط.

من المقرر أن يتوفر الهاتف بلونيين فقط هما الأبيض والأسود ولم تكشف سامسونج حتى الآن عن سعر الجهاز أو موعد طرحه في الأسواق.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A90 الداعم للجيل الخامس )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق