مواصفات جهاز الألعاب Xbox Series X الجديد من مايكروسوفت

مواصفات جهاز الألعاب Xbox Series X الجديد من مايكروسوفت

 تقني نت – قامت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت Microsoft بالإعلان عن جهاز الألعاب Xbox الجديد و المُزمع طرحه في الربع الرابع من العام القادم 2020.

الجهاز الجديد سيكون بإسم Xbox Series X ، و سيأتي بتصميم جديد يسمح بإستخدامه بشكل رأسي أو أفقي.

مواصفات ومميزات جهاز Xbox Series X

سيدعم الجهاز الجديد دقة الوضوح 4K بمستوى دقة تبلغ 3840 × 2160 بيكسل على الأقل، مع إمكانية دعم دقة الوضوح 8K التي تبلغ 7680 × 4320 بكسل ، كما سيدعم مُعدلات تنشيط الصور التي قد تصل الى 120 صورة في الثانية.

و سيعمل الجهاز مع مُعالج وحدة رسوميات من شركة AMD،  كما يحتوي على منفذ USB و وحدة لتشغيل الأسطوانات.

لعبة PUBG قد تكون متاحة على منصتي الألعاب PlayStation و XBox

وكانت الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG الشهيرة أعلنت في معرض الألعاب Gamescom 2019 للألعاب عن إمكانية تنافس ملايين المستخدمين من خلال منصتي بلاي ستيشن PlayStation و إكس بوكس XBox.

حيثُ تسعى الشركة الكورية إلى توفير اللُعبة لأكبر نِسبة من المُستخدمين و تسهيل مُهمة التَواصل بينهم عبر المنصتين بدلاً من الهواتف الذكية.

حيث ستقوم شركة PUBG بإختبار الميزة الجديدة الشهر القادم، ومن المتوقع أن تستمر الإختبارات لمدة أسبوع إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، تهدف من خلالها الشركة الى منافسة لعبة فورتنايت Fortnight التي نجحت بإتاحة اللعبة على المنصتين.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مواصفات جهاز الألعاب Xbox Series X الجديد من مايكروسوفت ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.