مميزات هاتف Note 8 Pro الجديد من شركة شاومي

مميزات هاتف Note 8 Pro الجديد من شركة شاومي

 تقني نت – قامت شركة شاومي Xiaomi الصينية بالاعلان مؤخراً بأنها تنوي إطلاق هاتف Redmi جديد من سلسلة نوت Note التي قامت بتطويرها الشركة العملاقة خلال الفترات الماضية بعدد من النسخ القوية.

و وفقاً للعديد من التقارير الصحفية فقد كشفت شاومي عن اطلاق اصدار خاص حديث من هاتفها Note 8 Pro و الذي سيكون بإسم Redmi Note 8 Pro Special Edition و الاعلان عن أهم مواصفات و مميزات هذا الهاتف.

مواصفات هاتف Redmi Note 8 Pro Special Edition

يأتي هذا الهاتف بهيكل مميز مصنوع من الزجاج و المعدن و البلاستيك، ويتمتع بكون هذا الهاتف سيكون مقاوم للرطوبة والصدمات و الخدوش أيضاً، و بشاشة LED بمقاس 6.53 انش FHD+.

أما عن المواصفات الفنية لهذا الإصدار الخاص فإنه من المنتظر أن يحمل معالج ثماني النواة، قادر على الأغلب العمل مع شبكات الجيل الخامس 5G.

كما سيحمل الهاتف الجديد من عملاقة التقنية شاومي ذاكرة وصول عشوائي رام RAM سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بين 64 الى 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات ذاكرة خارجية.

كما سيأتي الهاتف بالعديد من المميزات الأخرى أهمها :

  1. بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير
  2. منفذين لبطاقات الاتصال Dual SIM
  3. منفذ 3.5 ملم للسماعات
  4. شريحة NFC للدفع الإلكتروني
  5. أنظمة لتحديد المواقع GPS عبر الأقمار الصناعية.

مميزات كاميرا هاتف Redmi Note 8 Pro Special Edition

يأتي هاتف Redmi Note 8 Pro بكاميرا أساسية خلفية رباعية العدسات تكون بدقة  64 و 8و 2 و 2 ميجابكسل، حيث تكون الكاميرا الأساسية مزودة بميزات التثبيت والتقريب التلقائي للصورة وحساسات لقياس عمق اللقطة.

كما يأتي بكاميرا أمامية سيلفي بدقة 20 ميجابكسل مع خاصية التعرف على الوجوه لفتح قفل الشاشة.

موعد الطرح و سعر Redmi Note 8 Pro Special Edition

من المتوقع أن يتم طرح هاتف شاومي Redmi Note 8 Pro Special Edition في الأسواق الأوروبية خلال الأسابيع القادمة، وبمتوسط أسعار تبدأ من 199 يورو.

كما من المعلن عنه أنه سوف يتم طرح الجهاز بعدة ألوت أساسية هي : الأبيض، الأسود، الأزرق، البرتقالي، الأخضر.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مميزات هاتف Note 8 Pro الجديد من شركة شاومي ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.