مميزات هاتفي Pixel 3a وPixel 3a XL بالصور

مميزات هاتفي Pixel 3a وPixel 3a XL بالصور

تدخل شركة جوجل Google للمنافسة في سوق الهواتف المتوسطة قريباً من خلال هاتفيها Pixel 3a و Pixel 3a XL ، وتهدف بذلك لجذب قاعدة جديدة من المستخدمين بعد أن واجهت جوجل منافسة قوية في سوق الهواتف المميزة خلال الفترة الأخيرة.

واليوم ظهرت تسريبات جديدة للصور الترويجية لكلاً من هاتفي Pixel 3a و Pixel 3a XL مع مواصفات الهواتف قبل إطلاقها بشكل رسمي في 7 من مايو.

الألوان التي ستطرح به هذه الاصدارات

من المقرر أن تنطلق الهواتف بألوان الأبيض، البنفسجي إلى جانب الأسود ، حيث تظهر الهواتف باللون الأبيض والبنفسجي الفاتح مع أزرار جانبية مميزة بألوان البرتقالي والأصفر، بينما لا يتغير لون الأزرار في الإختيار المميز باللون الأسود.

تقني نت للعملات الرقمية و التكنولوجيا

مميزات التصوير في أجهزة جوجل

وجاءت من المقرر أن يضم كلاً من هاتفي Pixel 3a وPixel 3a XL نمط التصوير الليلي الذي يعرف بNight Sight، وهو ما أكدت عليه الصور الترويجية لكلا الهاتفين.

ويأتي هذين الاصدارين مع كاميرا خلفية مميزة بمستشعر 12.2 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية مميزة بمستشعر 8 ميجابيكسل.

تقني نت للتكنولوجيا والعملات الرقمية

كما تدعم جوجل أيضاً هذه الإصدارات بتنقية Motion Focus مع نمط تصوير Portrait، كما ستتيح هذه الإصدارات للمستخدمين ميزة التخزين الغير محدود للصور في تطبيق Google Photos.

المميزات الاساسية

يذكر أن هاتف Pixel 3a يأتي بشاشة 5,6 إنش مع بطارية بقدرة 3000 ملي أمبير، كما يضم رقاقة معالج Snapdragon 670، بينما يأتي هاتف 3a XL بحجم 6 إنش في الشاشة مع قدرة بطارية 3700 ميلي أمبير مع رقاقة معالج Snapdragon 710.

كما ستأتي الهواتف بذاكرة عشوائية رام RAM بسعة 4 جيجابايت ، مع إختيارات في السعة التخزينية بين 64 و 128 جيجابايت، كما تنطلق الهواتف بنظام تشغيل Android Pie مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما تضم الهواتف مستشعرات Active Edge.

أيضاً من بين المميزات الأخرى المقدمة من جوجل في هذه الإصدارات ميزة الشحن السريع، مع تقنية Call Screen، وأيضاً شريحة الحماية  Titan M.

مميزات تشتهر بها جوجل

يبدو أن Google تسعى للتسويق للإصدارات المتوسطة هذا العام مع مزيد من المميزات التي تشمل تحديثات سريعة لبرمجيات الآمان والحماية والإصدارات الجديدة من نظام التشغيل على مدار ثلاث سنوات، لذا من المقرر أن يحصل المستخدمين على ميزة التحديث إلى Android Q و R وأيضاً S فور إطلاقها.

أسعار هذه الاصدارات

وقد أشارت التسريبات إلى أن جهاز جوجل Pixel 3a سيأتي بسعر يبدأ من 399 دولار، بينما ينطلق هاتف 3a XL بسعر يبدأ من 479 دولار في سوق الولايات المتحدة.

GSM Arena

التعليقات مغلقة.