مميزات جديدة في تطبيق تويتر قريباً

مميزات جديدة في تطبيق تويتر قريباً

تقني نت – لقد أعلنت مواقع مطلعة في شؤون التقنية والإنترنت بأن تطبيق تويتر Twitter قد يحصل قريبًا على ميزات جديدة، مما تجعله أكثر عملية وفائدة للمستخدمين، حيث سيتم طرح مميزات جديدة في تطبيق تويتر قريباً.

وتبعًا لبعض المواقع فإن تويتر Twitter قد بدأت فعليًا باختبار الميزة الجديدة عند بعض المستخدمين، وذلك من أجل مساعدتهم على تسجيل مقاطع صوتية وكذلك إرسالها عن طريق الرسائل المباشرة كما في بعض التطبيقات  مثل واتساب Whatsapp وانستغرام Instgram.

حيث من المفترض أن يكون استعمال الميزة الجديدة بسيطة جدًا كما في واتساب Whatsapp، فعلى المستخدم أن يقوم بالدخول لسجل المحادثات والقيام باختيار إحداها، وبعدها سيظهر له زر تسجيل الصوت، وبعد الضغط عليه سيبدأ المستخدم بتسجيل الرسالة الصوتية وعند الانتهاء سيضغط المستخدم على خيار إرسال.

ومن جهتهم يسعى القائمون على تويتر Twitter بشكل مستمر من أجل تطوير تطبيقهم وذلك من أجل الحفاظ على مستخدميه في ظل المنافسة القوية التي تشهدها تطبيقات التواصل والمراسلة حاليًا، فمنذ مدة قريبة حصل التطبيق في أجهزة iOS على ميزة التغريدات الصوتية والتي تمكن المستخدم من القيام بتسجبل تغريدة صوتية تصل مدتها إلى 140 ثانية يمكن إرفاقها بنص يحتوي على 280 حرفًا.

وأشارت بعض مواقع الإنترنت إلى أن تويتر Twitter في الوقت الحالي تختبر ميزة جديدة تساعد على كتابة تغريدات تختفي من تلقاء نفسها بعد مدة زمنية محددة، مشابهة لميزة storis التي ظهرت في أغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا 

التعليقات مغلقة.