معلومات حول تطبيق FaceApp الذي حمله 80 مليون مستخدم

معلومات حول تطبيق FaceApp الذي حمله 80 مليون مستخدم

تقني نت – إجتاح تطبيق FaceApp العالم ، ونجح في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وبدأ عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي في نشر صورهم بعد التعديل عليها من خلال التطبيق الذي تخطي عدد المستخدمين النشطين له حاجز 80 مليون مستخدم حول العالم، ممن يتعاملون مع أنظمة آي أو اس IOS و أندرويد Android .

حيث كما أكدت منصة Play Store التابعة لشركة Google العالمية أن عدد مرات تحميل التطبيق من خلالها تخطى 50 مليون مرة.

وأعلنت شركة FaceApp Inc المالكة للتطبيق عبر صفحتها الرسمية، أنها حصلت على عدة جوائز منها أفضل تطبيق في عام 2017 ضمن منصة App Store، وجائزة أفضل تطبيق لعام 2017 على موقع Google Play، كما صنف ضمن 25 تطبيقاً الأسرع انتشاراً في العالم خلال عام 2017، وفق إحصائية شركة Fast Company.

يذكر أن تطبيق FaceApp يمكن تحميله مجاناً والاستمتاع بتجربة 21 فلتر لتعديل الصور، أما في حالة الحصول على النسخة الأصلية التي تضم 28 فلتر لتعديل الصور، فيمكن للمستخدم تجربتها لمدة 3 أيام فقط، ثم تضطر لشراء كل أداة للتعديل على حدة بأسعار تتراوح بين 2.17 دولار أمريكي و45.20 دولار، حسب كل أداة.

معلومات أكثر عن التطبيق

faceapp هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإحداث تغييرات على وجهك، يستطيع التطبيق التقاط صور جديدة لك بهذه التغيرات أو التعديل على صور قديمة لك، وقد ابتكر البرنامج مجموعة من المبرمجين الروس وتم إصداره في 2016.

أهم التأثيرات الموجودة في التطبيق؟

التطبيق توجد به مجموعة من الفلاتر المختلفة التي يمكن تطبيقها على شكلك، فهو يستطيع إضافة ابتسامة على الوجه المختار، أو تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغير النوع من رجل لأنثى أو العكس، كما يجعلك ترى شكلك وأنت كبير في السن.

طريقة استخدام تطبيق faceapp؟

بالنسبة إلى التقاط صورة جديدة: عندما تقوم بفتح البرنامج فسيظهر أمامك ككاميرا عادية، ثم سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بعد أن تقوم أنت بتحديد وجهك، وبعد التعرف سيقوم بمعالجة الصورة، ويمكنك اختيار التأثير الذي تريد أن تحدثه على وجهك.

أما بالنسبة إلى التعديل على الصور القديمة بعد فتح البرنامج اسحب لأعلى حتى تظهر أمامك صورك، ثم اختر الصورة التي تريدها، وسيبدأ التطبيق في معالجتها، بعد ذلك اختر التأثير الذي تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التعديل.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( معلومات حول تطبيق FaceApp الذي حمله 80 مليون مستخدم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات

التعليقات مغلقة.