مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 و مواصلة دعم الأنظمة القديمة - تقني نت تكنولوجيا

مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 و مواصلة دعم الأنظمة القديمة

مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 و مواصلة دعم الأنظمة القديمة

 تقني نت – قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بإطلاق تحديثات لنظام ويندوز 10 – Windows 10 وأنظمة الويندوز القديمة، بعد إعلانها الأخير عن عزمها بمواصلة دعم أنظمة ويندوز الخاصة بها.

جاء ذلك وفقاً لتدوينة تم نشرها على موقع شركة Microsoft الرسمي، والذي أشارت فيه انها إعتبارا من يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020، بدأت بإرسال رسائل تحديثات لأنظمة ويندوز 10 بمختلف نسخه.

ويكون هذا التحديث مخصص لتحديث برمجياتها، حيث أوضحت شركة مايكروسوفت الى أنها خصصت التحديث البرمجي الذي يحمل الرمز KB4550922 لإصدرات Windows 10 1803 بما فيها Enterprise و Education.

و سيعمل التحديث الجديد في إصلاح الأخطاء البرمجية التي كانت تؤثر على الدعم التقني لهذه الأنظمة.

هذا و أشارت الشركة الى أن التحديث الجديد سوف يحسن أيضاً من أداء نظام Windows 10 1703، كما سيعالج المشكلات التي كانت موجودة فيه و التي تتعلق بعمل الأجهزة العاملة على هذا النظام مع الخوادم الإلكترونية.

كما سيحل التحديث الجديد مشكلة klist.exe التي كانت تظهر عند تشغيل النظام.

و تجدر الإشارة الى أنه مع إطلاق مايكروسوفت لهذه التحديثات فإنها تلتزم بمواصلة دعم أنظمة ويندوز القديمة لمدة 6 أشهر أخرى، والتي كانت قد أشارت في وقت سابق بأنها ستتوقف عن دعمها في أبريل الجاري.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 و مواصلة دعم الأنظمة القديمة ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

عن Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.

شاهد أيضاً

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد - تقني نت تكنولوجيا

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد

مواصفات و سعر هاتف LG Q61 الجديد  تقني نت – على الرغم من إستمرار إنتشار …

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية - تقني نت تكنولوجيا

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية

سرعة خيالية للإنترنت قادرة على تنزيل 1000 فيلم في ثانية  تقني نت – التطور التكنولوجي …