مايكروسوفت تطلق تحديث طارئ لحماية الكمبيوترات من الاختراق

مايكروسوفت تطلق تحديث طارئ لحماية الكمبيوترات من الاختراق

تقني نت – أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إطلاقها تحديثا جديدا لأنظمة ويندوز Windows لحماية الحواسب من الاختراق.

وقال بيان صادر عن الشركة :

إن ثغرة أمنية موجودة في بعض إصدارات متصفح Internet Explorer تسمح لقراصنة الإنترنت بالوصول إلى حواسب المستخدمين، والتحكم بهذه الحواسب وبياناتها عن بعد.

و أشار البيان إلى أن الإصدارات 9 و 10 و 11 من internet explorer هي من تعاني من هذه الثغرة، ومعها تعاني إصدارات أنظمة ويندوز (7 و 8.1 و 10).

و يمكن لمستخدمي أنظمة ويندوز تحميل التحديث الجديد الذي طرحته مايكروسوفت عبر التوجه إلى قائمة Windows Update الموجودة في أنظمة حواسبهم.

و كانت مايكروسوفت Microsoft قد كشفت منذ مدة أيضا عن ثغرات أمنية تهدد أنظمة ويندوز Windows 10 التي تعمل على الحواسب، و أكدت أنها أطلقت تحديثات لتلك الأنظمة لإصلاح الخلل البرمجي الذي تسبب بوجود تلك الثغرات، و نصحت مستخدميها بتحديث أنظمة حواسبهم باستمرار لحمايتها من الاختراق.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مايكروسوفت تطلق تحديث طارئ لحماية الكمبيوترات من الاختراق ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

RT

التعليقات مغلقة.