مايكروسوفت تستعد لطرح نظام تشغيل Windows 10x لأجهزة اللاب توب

مايكروسوفت تستعد لطرح نظام تشغيل Windows 10x لأجهزة اللاب توب

تقني نت – نشرت شركة مايكروسوفت عن طريق الخطأ مستند تصميم داخلى لنظام التشغيل Windows 10x القادم، وتم اكتشاف المستند بواسطة موقع WalkingCat، وهو متوفر على الإنترنت ويوفر بعض التفاصيل حول خطط مايكروسوفت باستخدام Windows 10x.

ووفقاً لموقع theverge الأمريكي، فإن كشفت شركة البرمجيات العملاقة عن نظام التشغيل Windows 10X باعتباره نظام التشغيل الذى يشغل أجهزة Surface Neo الجديدة للشركة، لكنه سيعمل أيضاً على أجهزة مماثلة بشاشة مزدوجة.

وأكدت حتى الآن رسمياً أن نظام Windows 10X سيكون متاحاً على الأجهزة القابلة للطي والأجهزة ذات الشاشة المزدوجة، مع تعديلات على كل من قائمة ابدأ وشريط المهام، ولكن من الواضح أن الشركة لديها الآن طموحات لجلب تلك التغييرات إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية.

وفى نظام التشغيل Windows 10X ، تشير مايكروسوفت Microsoft إلى -قائمة ابدأ- باسم المشغل، والتى تركز بشكل أكبر على البحث المحلى، وسيقوم Windows 10X أيضاً بتحسين تجربة مصادقة التعرف على الوجه لـ Windows Hello.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (مايكروسوفت تستعد لطرح نظام تشغيل Windows 10x لأجهزة اللاب توبفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.