لمالكي ايفون 5 عليك تحديث هاتفك قبل يوم 3 نوفمبر

لمالكي ايفون 5 عليك تحديث هاتفك قبل يوم 3 نوفمبر

تقني نت – اذا كنت لا تزال تستخدم هاتف  iPhone 5 آيفون 5، فعليك تحديثه فى أسرع وقت ممكن، حتى لا تكون العواقب وخيمة، إذ بدأت آبل فى تحذير مالكى الهاتف أنهم سيفقدون الميزات الرئيسية، بما فى ذلك البريد الإلكترونى وتصفح الويب ومتجر التطبيقات و iCloud، إذا لم يقوموا بالتحديث إلى iOS 10.3.4 قبل الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي فى 3 نوفمبر.

قالت آبل إن مشكلة انتقال وقت GPS التى بدأت فى أبريل ستؤدى إلى التخلص من الميزات التى تتطلب التاريخ والوقت الصحيحين.

وحال عدم التحديث إلى نظام 10.3.4 قبل الثالث من نوفمبر، سيكون عليك عمل نسخ احتياطى باستخدام جهاز كمبيوتر قبال أن تقوم بالتحديث.

وأوضحت آبل أن الأجهزة الأخرى مثل iPad من الجيل الرابع ستتأثر أيضاً، لكن لن يكون هناك الكثير من الأشخاص المتضررين، فنحو 9 بالمئة فقط من جميع مستخدمى أجهزة iOS يعتمدون على تحديث أقل من  iOS 12، كما أن العديد منهم يستخدمون أجهزة حديثة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (لمالكي ايفون 5 عليك تحديث هاتفك قبل يوم 3 نوفمبر)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الخليج 365

التعليقات مغلقة.