لعبة Clash of Clans تحقق 2 مليار دولار أرباح يومية خلال 2019

لعبة Clash of Clans تحقق 2 مليار دولار أرباح يومية خلال 2019

 تقني نت – ذكر موقع sensortower الأمريكي بأن لعبة كلاش أوف كلانز Clash of Clans قد تمكنت من تحقيق عائدات بلغت 727 مليون دولار خلال العام المضاي، وهذا يعني أن الأرباح اليويمة للعبة قد اقترب من 2 مليون دولار في اليوم.

وبحسب التقرير فإن لعبة Clash of Clans قد حققت نموًا سنويًا في عائداتها بلغ 27 بالمئة لتتفوق بذلك على أرباحها في العام السابق ليكون النمو السنوي الأول لها منذ 2015.

ومن الجدير بالذكر بأن اللعبة قد انطلقت لأول مرة على هواتف آيفون في 2012، ثم وصلت لأجهزة اندرويد في 2013، كما أنها واحدة من أنجح ألعاب الهواتف الذكية في العالم.

كما وأنه وبفضل ميزة Gold Pass التي تبيعها اللعبة بسعر 5 دولار فقد ارتفعت عائداتها بشكل ملحوظ، حيث أنه وفي ابريل وحدة حققت اللعبة أرباحًا يـ 66.6 مليون دولار بنمو يصل إلى 73 بالمئة عن نفس الشهر في العام السابق.

وفي التقرير أيضًا، فإن شركة Supercell المطورة للعبة قد انضمت لأكبر 5 ناشرين للألعاب المحمولة على مستوى العالم في 2019، وفق هذه النتائج.

وبالنظر إلى الإيرادات السنوية للعبة، فإن إيرادات لعبة Clash of Clans لعام 2019 نمت بنسبة 27 بالمئة من 572 مليون دولار تم سحبها خلال عام 2018.

وكانت المرة الأخيرة التي شهدت فيها Clash of Clans نموًا في إيرادات العام الماضي في عام 2015، مع ما يقرب من 1.8 مليار دولار تم تحقيقها في ذلك العام تمثل نموًا صغيرًا نسبيًا بلغ 9 بالمئة على أساس سنوي.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (لعبة Clash of Clans تحقق 2 مليار دولار أرباح يومية خلال 2019في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.