كم عدد الهواتف التي من المتوقع طرحها؟

تشير التسريبات بإنه من المنتظر طرح أربعة طرازات لآيفون 12 الجديد، اثنان منها عاديان واثنان آخران من نوع PRO، حيث ستتضم التشكيلة كل من iPhone 12 وiPhone 12 Max وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max.

أما أحجام العرض ستتراوح ما بين 5.4 بوصة و6.1 بوصة لكل من iPhone 12 و12 Max على التوالي، وستتراوح بين 6.1 و6.7 لهواتف Pro وPro Max.

أسعار آيفون 12؟

من المتوقع أن تبدأ أسعار آيفون 12 من 649 دولارًا وتصل إلى ما يزيد عن 1099 دولارًا، وهذا الأمر أكده جون بروسر والذي يعرف عنه بتسريبه معلومات حول أبل  Apple وجوجل Google.

حيث قال جون بروسر في تغريدة له على حسابه في تويتر بأن آيفون 12 سيكلف 649 دولارًا أما سعر برو ماكس سيكلف 1099 دولارًا تقريبًا.

متى سيتم طرح الهواف الجديدة؟

في العادة تقوم آبل بالإعلان عن طرازات هواتف آيفون الجديدة في سبتمبر قبل أن تقوم بطرحها في الأسواق بعد 10 أيام تقريبًا من الحدث في كل عام. لكن قالت آبل قالت في وقت سابق بإن الأجهزة الجديدة التي تنوي طرحها ستتأخر لبضعة أسابيع هذا العام.

ومن المتوقع أن يجري العرض المنتظر في 12 من شهر أكتوبر المقبل.

شكل آيفون 12؟

وفقًا لتقرير بلومبرغ فإن طرازات آيفون الجديدة ستبتعد عن الحواف الدائرية التي تم استخدامها في هواتف iPhone 11، حيث من المتوقع أن تتم العودة لتصميم iPhone 5 ذو الحواف المسطحة.

أما الجزء الخلفي على ما يبدو أنه لن يطرأ عليه أي تعديلات باستثناء ضمه لكاميرتين مقابل 3 كاميرات كانت في النسخة السابقة، ومن المتوقع أيضًا أن طراز آيفون 12 سيقوم باستخدام إطار من الألومنيوم، وسيعتمد طراز بروعلى الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتشير التسريبات بأنه سيتم استبدال اللون الأخضر الذي طرح في آيفون 11 باللون الأزرق في الطراز الجديد.

هل سيدعم الطراز الجديد 5G؟

تشير جميع التسريبات بأن الجواب هو نعم، على ما يبدو بأن آبل باتت على استعداد لإصدار أول جهاز لها متوافق مع شبكات الجيل الخامس، وكشفت تسريبات سابقة في أغسطس الماضي، بأن الطرازات الأربعة من آيفون 12 ستكون جميعها مزودة بـ 5G.